الخميس، 01 أغسطس 2024

07:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أصالة تثير الجدل بأدائها في موسم الرياض.. والجمهور: تتمايل على أحزان غزة

أصالة

أصالة

رحاب عنتر

A A

تعرضت أصالة للهجوم من قبل جمهورها، بسبب تمايلها أثناء أدائها لأغنية «أسفة»، في حفل «ليلة الدموع»، ضمن فعاليات موسم الرياض، مساء أمس، حيث فاجأت الفنانة أصالة جمهورها بمشاركتها في الحفل.

ولم تستطع أصالة أن تتحكم في أدائها خلال الحفل، حيث تمايلت بحركة يدها الشهيرة، التي اعتادت فعلها، مما عرضها للانتقاد والهجوم، واتهمها الجمهور بأنها تتمايل على أحزان أهل غزة، في حفل ليلة الدموع.

وأعادل إحدى رائدات مواقع التواصل الإجتماعي فيديو للفنانة أصالة وهي تؤدي أغنية أسفة، وعلقت قائلة: «تتمايل على أحزاننا في ليلة الدموع».

كما تفاعل أحد رواد مواع التواصل الاجتماعي، متسائلًا عن سبب تواجد أصالة بالحفل، وأنها لا علاقة لها بالدموع.

وأقامت المملكة العربية السعودية موسم الرياض، وضمن فعالياته حفل ليلة الدموع، الذي أقيم مساء أمس، وشارك به العديد من النجوم، منهم الفنان تامر عاشور ورامي صبري ورامي جمال وأدم.

وظهرت أصالة كمفاجأة للجمهور السعودي، ضمن المشاركين في حفل ليلة الدموع، لتقدم مجموعة متنوعة من أغانيها الدرامية، التي قدمتها خلال مشوارها الفني، منها: خانات الذكريات، ومبقاش أنا، وذاك الغبي، وحبيبي الأولاني، وبعدك عني، وأسفة وغيرها من الأغاني التي ما زالت حية بين جمهورها.

وانتقد الجمهور إطلالة أصالة في حفل ليلة الدموع، حيث ظهرت بإطلالة  شبابية، ترتدي فستان أبيض اللون، غير ملائم لما يعاني منه الشعب الفلسطيني من قصف ومجازر.

وبدى على صوت أصالة التعب والإرهاق، ووضح ذلك في أدائها، ومن المرجح أن يكون ذلك بسبب كبر السن، وعوامل أخرى.

كما قامت أصالة بأداء الأغاني، بطريقة بطيئة على عكس طبيعتها، التي اعتاد عليها جمهورها، وحيوية صوتها، والانسيابية التي يمتاز بها.

وافتقدت أصالة في حفل «ليلة الدموع»، المرونة في التنقل بين المقامات الموسيقية، والصعوبة التي واجهتها في أداء الأغاني ذات المقامات العالية، وعلى الرغم من ارتدائها فستانا ذات لوك شبابي، لكن صوتها تنقصه روح وانسيابية وحيوية الشباب.

وعند أداء أصالة لأغنية «بعدك عني»، على الرغم من اعتبارها أنها من الأغاني ذات الرتم السريع، ولكنها لم تستطع مواكبة الفرقة الموسيقية، في عزفها، لتشعر في لحظة ما أن الفرقة الموسيقية في عالم، وأداء أصالة في عالم آخر، وهذا الأداء لا يناسب فنانة بتاريخ أصالة، بل أداء فنان مبتدئ.

أما أغنية «مبقاش أنا»، بدى على صوت أصالة عدم الارتياح، كما أنها حاولت أن تلتقط أنفاسها في أكثر من مقطع غنائي.

و وضعت أصالة حزام على هيئة وردة ذهبية اللون، وتقلدت باكسسوارات من الذهب، وأكمام الفستان واسعة لونها بيبي بلو «لون سماوي».

اعتمدت أصالة في لوك الشعر، تسريحة شعر ترجع إلى التسعينات، بالإضافة إلى أنه بدى على ملامحها، إجراء عملية تجميل جديدة في فمها، وذلك صار واضحا أثناء حديثها مع الجمهور السعودي.