الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف سلامة يترك الصعيد ويبحث عن شقيقته في برومو «العودة»

مسلسل العودة

مسلسل العودة

ندى يوسف

A A

أطلقت الشركة المنتجة لمسلسل «العودة»، بطولة الفنان شريف سلامة، البرومو الرسمي للعمل عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات «يوتيوب».

وظهر «سلامة» في البرومو وهي بالزي الصعيدي، وفي يده حقيبة سفر، ويقرر بعدها ترك الأقصر والسفر عبر المحافظات بحثًا عن شقيقته، وأثناء رحلته المليئة بالغموض والإثارة يتعرض للكثير من الصراعات.

ويجمعه القدر مع الفنانة تارا عماد، التي يقع في غرامها من النظرة الأولى، ولكن علاقتهما تكلل بالفشل، ومن ثم يدخل شريف في الكثير من الصراعات مع من حوله.

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

يذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من منجم دهب، وكف مريم، ومن المقرر عرض أولى حلقات على شاشة dmc، بدء من يوم 26 نوفمبر الجاري.

مسلسل «العودة»

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر، إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

ورغم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، إلا أن العمل بالمسلسل ما زال جاريًا، ويتسابق صانعو العمل الفني في إنهائه قبل موعد عرضه على للجمهور على شاشة قناة dmc، ويواصل أبطال المسلسل تصوير باقي المشاهد في الأقصر.