الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد طرح البوسترات الدعائية.. موعد عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة

مسلسل العودة

مسلسل العودة

ندى يوسف

A A

ينتظر أبطال مسلسل «العودة»، للفنان شريف سلامة، عرض أولى حلقات العمل عبر شاشة dmc، يوم السبت المقبل الموافق 25 نوفمبر الجاري، وذلك بعد أن أوشك صناعه على الانتهاء من تصوير آخر مشاهد المسلسل.

وطرحت الشركة المنتجة كافة البوسترات الدعائية للمسلسل، استعدادًا لطرحه على شاشة قناة dmc وعبر إحدى المنصات الرقمية، وتصدر الأبطال الأفيش الدعائي الاول للعمل.

ونشر كل من شريف سلامة، وليد فواز، وسارة أنور، بوسترات المسلسل عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مشوقين الجمهور لانطلاق أولى حلقات العمل.

مسلسل «العودة»

وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة، ويذكر أن مسلسل «العودة» تغير مؤخرًا ليكون الاسم النهائي بدلًا من اسم منجم دهب، واسم كف مريم.

ويناقش المسلسل قضية مهمة من قضايا صعيد مصر والتي لها علاقة بالتنقيب عن الذهب، حيث تدور معظم أحداث العمل في مدينة الأقصر إضافة إلى خط درامي آخر خاص بالقاهرة.

ويضم مسلسل «العودة» العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز وصفاء الطوخي وعصام السقا وحمزة العيلي وولاء الشريف وشاهيستا سعد ومحمد عبدالعظيم وأحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

ورغم الإعلان عن موعد عرض المسلسل، إلا أن العمل بالمسلسل ما زال جاريًا، ويتسابق صانعوا العمل الفني في إنهائه قبل موعد عرضه على للجمهور على شاشة قناة dmc المقرر عرضه السبت المقبل.

وكثف صانعوا المسلسل التلفزيوني ساعات العمل، للانتهاء سريعًا في موعده المقرر وفقًا لتصريحات صحفية لمخرج العمل أحمد حسن.