الخميس، 01 أغسطس 2024

09:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعرف على أسعار حفل محمد رمضان في موسم الرياض

محمد رمضان

محمد رمضان

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان محمد رمضان، عن إحيائه حفل خلال فعاليات موسم الرياض في السعودية، والمقر إحيائه يوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر الحالي، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 3 فئات، طرحتها الشركة المنظمة لحفل محمد رمضان، تبدأ الفئة الأول التي تحمل اسم الفئة الذهبية بـ230 ريال، الفئة الثانية 172 ريال، الفئة الثالثة 115 ريال.

وكان الفنان محمد رمضان، أعلن عن دويتو يجمعه بالفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، إذ نشر فيديو من داخل الاستديو وهما يستعدان لتسجيل أغنية، وأشادت الفنانة أحلام بالفنان محمد رمضان.
 وعلق «رمضان» على الفيديو، قائلًا: «أحلام صاحبة أنقى القلوب وأحلى الأصوات العربية.. ليلة رائعة مليانة بالمحبة والطاقة الحلوة»، وأشادت الفنانة الإماراتية أحلام بالفنان محمد رمضان، قائلة: «محمد رمضان مثل الجوكر، وين ماتحطه في أي لعبة جوكر، اسمه جوكر».

وكان الفنان محمد رمضان تعرض، خلال الفترة المقبلة، لحملات من الهجوم الشديدة عقب إعلانه عن حفل جديد له، وهذا يعني استمراره في عمله رغم أحداث غزة التي تتم خلال الوقت الحالي.

ونشر محمد رمضان بوستر رسمي للحفل الخاص به من خلال خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «24 نوفمبر 2023».

واعتاد الفنان محمد رمضان على نشر تفاصيل يومه وحفلاته بشكل مستمر عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، مما يثير استفزاز متابعيه، ويتهمه البعض بتعمد لفت الانتباه، والتظاهر بما يمتلكه من سيارات ومنازل في كل دولة عربية.

وشارك محمد رمضان متابعيه من قبل، فيديو من منزله الجديد في المملكة العربية السعودية، على أنغام أغنيته «عندي كلام»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

 وظهر في الفيديو الذي نشره «رمضان»، فخامة منزله الجديد، على طراز حديث، يحتوي على حمام سباحة، بالإضافة إلى سيارته الفخمة.