الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لقاء الخميسي لـ «نجوى إبراهيم» بعد الهجوم عليها : ولا يهمك

لقاء الخميسي

لقاء الخميسي

ندى يوسف

A A

دعمت الفنانة لقاء الخميسي، الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، بعد الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا بسبب عدم تخليها عن المجال الإعلامي، واستمرارها في تقديم البرامج رغم تقدمها في العمر.

ونشرت «الخميسي» مقطع فيديو لحلقة نجوى إبراهيم ببرنامجها «بيت العز»، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدة أن الجمهور يحبها كثيرًا ومتعلق بظهورها على الشاشة وفي الراديو.

وأشادت لقاء بأداء نجوى وصوتها الإذاعي الذي أدخل البهجة على قلوب المستمعين، قائلة: «أنتِ ست الكُل وست الستات الأستاذة الجميلة اللي أبهجت قلوبنا سنين وجمالك لا يوصف جمال قلبك وجمال روحك ووجهك».

وأضافت: «ولا يهمك من أي مريض محروم من الحُب ومليان عقد وبيطلع عقده على الناس وكأنه منزه ومُختار ومن أولياء ربنا.. كلنا بنحب نجوى إبراهيم».

رسالة نجوى إبراهيم لمنتقديها

ردت الإعلامية نجوى إبراهيم على منتقديها، خلال برنامجها «بيت العز»، المذاع عبر إذاعة نجوم FM، حيث قالت: «ممكن اعتزل في أي لحظة بسبب مرض السرطان. وأبدت دهشتها من كم التعليقات التى طالبتها بالاعتزال وعبرت بالقول ” يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا، إنتو عايزيني اعتزل؟».

وأضافت: «ما ضروري الواحد يعتزل، هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟، ممكن اعتزل بدري شوية وعلى الأسبوع اللي جاي متلقونيش؛ لإني اتخنقت وزهقت، مش على آخر عمر الواحد ياخد الانتقادات دي كلها، بالراحة على نفسكم».

وأردفت: «الناس بتستكر علينا الابتسامة، ومين قال إن كل الناس اللي بتضحك مبسوطة وعندها ملايين؟، ما تقولوا ما شاء الله ومن شر حاسد إذا حاسد.. أنتم إيه اللي يريحكوا.. إني اعتزل قولولي».

وفاجأت نجوى ابراهيم ، الجمهور بعمرها الحقيقي، موضحة أنها خضعت للكثير من العمليات الجراحية، قالت: «عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكم.. حبوا بعض شوية».

search