السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ويجز يقصف جبهة أفيخاي أدرعي: "اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية"

ويجز

ويجز

ندى يوسف

A A

وجه مطرب الراب المصري ويجز، رسالة شديدة اللهجة لمتحدث الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، بعدما حاول الأخير تزييف الحقائق ونشر مقطع فيديو لجنود إسرائيليين يساعدون مجموعة من المسنين في غزة.

وعلق ويجز على الفيديو، الذي نشر عبر موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة «إكس»، قائلًا: «دواعش إسرائيل سيقتلون هؤلاء الأبرياء بمجرد ما ينتهي التصوير شتان الفرق بين اليد الجبانة واليد الثائرة يا عنصري النشأة».

وأضاف: «مسرحياتكم وخدعكم الرخيص لا تنطلي إلا على محدودي الفكر ومغسولي الدماغ والعنصريين وأنت خير عينة.. اليهودية بريئة منك يا ابن الصهيونية».

رد ويجز على الإسرائيليين

في ذات السياق، نشر أفيخاي أدرعي مقطع فيديو، ينقل من خلاله صورة مزيفة عن تعامل الجنود الإسرائيليين مع أهالي غزة، موضحًا أن ما يحدث حاليًا في فلسطين بسبب حركة حماس.

وكتب: «الفرق بين أبناء اليهودية وأبناء الثقافة الداعشية كالفرق بين النور والظلام.. في خضم الدمار الذي تسبب فيه دواعش حماس لسكان غزة وتشريدهم».

وأضاف أفيخاي أدرعي : «تطل رحمة جنود جيش الدفاع على هؤلاء لتعكس قيم جنودنا وشعبنا، من خلال مساعدة رجل مسن بسحب عربته ليساعد امرأة مسنة والأنتقال إلى جنوب وادي غزة».

واختتم: «قد يكون مشهدًا عاديًا، لكن إذا تعمقنا في ماهية هذه الحرب نرى أكثر مما يجب رؤيته.. وكم قصة كهذه تحصل اليوم لتؤكد أننا أقوى من الرافضين والحاقدين».

search