السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرزهم ويجز.. تجارب المطربين في عالم الدراما

ويجز

ويجز

محمود الجلفي

A A

شارك عدد من المطربين في تجارب تمثيلية في عالم الدراما، وخاصة بعد تحقيقهم نجاح في مجال الغناء وشعبية جماهيرية كبيرة، وعلى قمة هذه القائمة مغنى الراب ويجز والمطرب مصطفى شوقي والمطرب مصطفى حجاج ومطرب المهرجانات «عنبة»، ونرصد خلال هذا التقرير أعمالهم الأخيرة.

ويجز

خاض مغني الراب ويجز أول تجاربه التمثيلية للمرة الأولى عام 2021، حينما شارك في مسلسل «بيبمو»، والذي تدور أحداثه داخل إطار اجتماعي ملئ بالأحداث الشيقة والغامضة، ويتناول عدد كبير من القضايا والمشكلات المختلفة التي يتعرض لها الشباب في فترات عمرهم المختلفة وأبرز هذه الأزمات، الإدمان، وأشياء آخري، وردود أفعالهم تجاه هذه العقبات، وشارك في بطولة العمل كل من، أحمد مالك وهدى المفتي وسينتيا خليفة، الفنانة رزان مغربي، وإخراج عمرو سلامة.

مصطفى شوقي

شارك الفنان مصطفى شوقي أول تجربه تمثيلية له، حيث شارك في بطولة مسلسل الضاحك الباكى" سنة 2022 .

مسلسل "الضاحك الباكى" من بطولة عمرو عبد الجليل وجسد شوقي دور فنان الشعب الراحل سيد درويش وكان قد واجه صعوبة في الدور لأنه ليس هناك فيديوهات مصورة لسيد درويش يمكن الرجوع إليها لتفيده في الدور.

وخلال أحدى اللقاءات التليفزيونية تحدث عن احتياج الدور لمجهود كبير، وقال إنه قرأ أربع كتب خاصة بسيد درويش وذهب للمقهى الذي كان يجلس عليه بكوم الدكة بالإسكندرية حتى يدرس الشخصية بشكل جيد ويقدمها بطريقة لائقة

عنبة

وخاض مطرب المهرجانات الشهير بـ"عنبة" التجربة التمثيلية الأولى له حينما شارك في مسلسل "حمد الله على السلامة" بطولة النجمة يسرا، الذى عرض خلال الماراثون الرمضاني عام 2023.، وحقق نجاح كبير وتصدر منصات التواصل الاجتماعي خلال عرضه.

وكان العمل ينتمي لنوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، وإنتاج العدل جروب.

مصطفى حجاج

وانضم المطرب مصطفى حجاج إلى المطربين الذين خاضوا تجارب تمثيلية لهم حيث شارك مؤخرًا في مسرحية «صوابع زينب" مع عمرو عبد الجليل وهالة صدقي ومنة فضالي.

search