الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«شباب المصريين بالخارج» :الاتحاد في حالة انعقاد لحين انتهاء انتخابات الرئاسة

النائب محمود حسين

النائب محمود حسين

محمد ممدوح

A A

واصل الدكتور محمود حسين ، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج ، لقاءاته بأعضاء الجاليات المصرية عبر تقنية الفيديو كونفرانس ،و لحثهم علي المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والتصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي .

وعقد رئيس اتحاد ، لقاءا مع رؤساء الأندية المصرية بالإمارات، للاطلاع علي أخر استعداداتهم  لحشد المصريين في الانتخابات الرئاسية ، المقرر  إجراؤها في الخارج أيام 1و2و3 ديسمبر .


وشارك في اللقاء كلاً من أحمد  عجيلة رئيس النادي المصري بدبي  والمهندس أحمد جمعة نائب رئيس النادي والمستشار لطفي حسين رئيس النادي المصري بعجمان وبهاء حسين نائب رئيس النادي وماهر قنديل رئيس النادي المصري بأم القوين والمهندس محمد الشافعي رئيس النادي المصري برأس الخيمة وخالد فريد نائب رئيس النادي المصري بالعين ومحمد حافظ رئيس النادي المصري فى أبو ظبى الي جانب عدد من رجال الأعمال المصريين بالإمارات وهم عماد الصرفي وعوض الشريف ويوسف صديق ومحمود شوقي ونرمين عز ودينا حسين .


وأكد الدكتور محمود حسين ، رئيس اتحاد شباب المصريين بالخارج  أن الاتحاد في حالة انعقاد دائم ومستمر، للتواصل مع أعضاءه في مختلف دول العالم ، خاصة أن القيادة السياسية التي قدمت لمصر الكثير وإعادة لها مكانتها دوليا واقليما تستحق أن يشارك الجميع في الانتخابات ردا  للجميل .