الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:02 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خالد عليش يحتفل بمرور عامين على زواجه.. فيديو

الفنان خالد عليش وزوجته

الفنان خالد عليش وزوجته

يمنى سعيد

A A

احتفل المذيع خالد عليش بمرور عامين على زواجه، وأعرب عن سعادته بهذا اليوم، حيث وصف اختياره زوجته بأنه من الاختيارات القليلة الصحيحة في حياته، وهنأها بعيدها، وشكرها على وقفتها بجانبه في كل الأزمات التي يمر بها.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» نشر «عليش» فيديو من حفل زفافه وعلق، قائلًا: «من الحاجات القليلة اللي اختارتها صح في حياتي، سنتين مع بعض في بيت واحد و يارب العمر كله، كل سنة و انتي احلى من احلى واحدة، كل سنة و انتي مصدر ثقة و امان لكل أسراري، كل سنة و انتي سند و واقفة جنبي في كل القرف اللي بعدي بيه، كل سنة و أنا نص افيهاتي من كلامك، كل سنة و سلامك النفسي زي ما هو، بحبك يا مرمورة».

الجدير بالذكر، أن الفنان خالد عليش كان أعلن من قبل عن استيائه من التصرفات التي تقوم بها طليقته الممثلة ميما الشامى، بعد عدم تمكينه من رؤية ابنته، مؤكدًا أنه وافق من قبل على الشروط التي وضعتها طليقته لرؤية ابنته متسائلا «ما الذي يفترض عليه القيام به».

وكتب «عليش» ستوري من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام»: «للأسف بعد ما شوفتها كذا أسبوع ورا بعض بمجموعة اشتراطات، رجعت الحنفية قفلت تاني ومش عارف هرجع أشوفها تاني إمتى؟ مختتما بالقول «حسبي الله ونعم الوكيل».

search