الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:03 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان أحمد عبدالعزيز في زيارة لمقر «الجمهور»

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز

ندى يوسف - تصوير - نيرة أيمن

A A

زار الفنان أحمد عبدالعزيز موقع «الجمهور» الإخباري، اليوم الأحد، وتعرف خلال الزيارة على أقسام الموقع المختلفة.

وأشاد بالمقر وما به من إمكانيات فنية حديثة، وكان في استقباله رئيس التحرير الكاتب الصحفي أمين صالح، ورئيس التحرير التنفيذي أحمد سليمان، ومديرة التحرير ماجدة إبراهيم.

وأعرب عبدالعزيز عن سعادته بهذه الزيارة، ولقاء رؤساء الموقع، متمنيًا التوفيق والنجاح لطاقم العمل والمحررين.

واستعاد خلال الزيارة ذكرياته في مسلسل «ذئاب الجبل»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا عند عرضه على الشاشة، ومازال يحظى بنسب مشاهدة عالية إلى وقتنا هذا.

مسلسل «سره الباتع»

من جانبه، شارك الفنان أحمد عبد العزيز في مسلسل «سره الباتع»، بطولة الفنان أحمد فهمي، وأحمد السعدني، ومن إخراج خالد يوسف، وعرض العمل في موسم رمضان 2023، وهو ينتمي لـ الأعمال التاريخية، حيث دارت أحداثه حول فترتين من الزمن، الأولى وقت الحملة الفرنسية في مصر، والأخري أثناء ثورة 25 يناير.

وضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين، حيث شارك فيه ما يقترب من 60 فنانا من مصر والوطن العربي، أبرزهم: حنان مطاوع، هالة صدقي، عايدة رياض، الشاعر هشام الجح، عمرو عبد الجليل، شمس الكويتي، التونسية رانيا التومي، أحمد وفيق، ميدو عادل، الراحل مصطفى درويش، وغيرهم.

وكان «عبدالعزيز»، صرح من قبل عن تردده في قبول المشاركة بهذا العمل، قائلا: «كنت متردد في الأول أجسد شخصية الحج شهاب، ولكن لاقيت ناس كتير حوالينا شبه الشخصية فقررت أجسد الدور».

آخر أعماله الفنية

الجدير بالذكر أنه قد شارك بمسلسل المداح الجزء الثاني، بشخصية الشيخ عبدالرحمن، وأيضا بمسلسل كلبس بالجزء الثاني والثالث بشخصية اللواء جلال خطاب، ومن بطولة الفنان أمير كرارة، ومسلسل نصيبي وقسمتك ضمن أبطال حكاية أوضة وصالة.

search