الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:22 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حنان مطاوع تحتفل بنجاح مسلسل «صوت وصورة» بإطلالة جديدة

حنان مطاوع

حنان مطاوع

محمود الجلفي

A A

شاركت النجمة حنان مطاوع مجموعة صور جديدة، من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها «صوت وصورة»، الذى يعرض على  قناة dmc، ومنصة watch it، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب.

وظهرت حنان مطاوع بمظهر جديد وشكل مميز ومُلفت، وكتبت تعليق على الصور، «صباح الخير والنجاح على الجميع»، وجاء ذلك ضمن الاحتفال بنجاح مسلسل صوت وصورة مع جمهورها.

وانتهى أبطال مسلسل صوت وصورة من تصوير الفيلم، قبل أيام قليلة من نهاية عرضه، واحتفل صناع العمل بتصوير المشهد الأخير من المسلسل صاحب النجاح الكبير، والذي تصدر الأعلى مشاهدة بمنصة watch it،

وحضر بموقع التصوير معظم النجوم المشاركين بالعمل، وذلك بهدف الاحتفال مع الأبطال وكافة الصناع، احتفال بتأثير العمل بمنصات التواصل الاجتماعي وليس فقط بنهاية التصوير.

مسلسل «صوت وصورة»

تدور أحداث مسلسل «صوت وصورة» حول شخصية رضوى التي تُجسد شخصيتها الفنانة حنان مطاوع، والتي تُتهم بقتل الرجل الذي تحرش بها ودمر حياتها، ولم يأخذ عقابه، وكل الدلائل تكون ضدها، لتدخل السجن.

مسلسل «صوت وصورة» بطولة حنان مطاوع ونجلاء بدر ومراد مكرم وصدقي صخر وولاء الشريف ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج ومروة عيد، ويمان الشريف ورامي الطمباري وفدوى عابد وأحمد ماجد وأحمد شاهين وعماد صفوت، والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبدالتواب.

search