الأحد، 07 يوليو 2024

02:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تامر حسني يترك صديقه في ليلة العمر بسبب ظروف خاصة

الفنان تامر حسني

الفنان تامر حسني

محمود الجلفي

أوضح الفنان تامر حسني سبب عدم حضوره حفل زفاف صديقه الموزع الموسيقي تميم، والذي أقيم أمس السبت 18 نوفمبر الجاري، وحضر خلاله عدد من نجوم الموسيقى والفن المصري.

ونشر تامر حسني، من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، رسالة اعتذار لـ تميم عن عدم حضوره، حيث نشر صورة من حفل الزفاف وعلق عليها، قائلا: «تميم حبيبي مبعدنيش عنك غير الصعب، مليون مبروك يا حبيبي ليك ولعروستك الجميلة». 

والجدير بالذكر أن، احتفل الموزع الموسيقى «تميم»، مساء أمس بحفل زفافه على «خلود» وهي فتاة من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من زملائه وأصدقائه من نجوم الموسيقى، وحرص على حضور حفل الزفاف كل من الملحن محمد رحيم والملحن عزيز الشافعى والشاعر تامر حسين ورامز سليمان وسامر سعيد والفنان كريم محسن والموزع تومه والإعلامي ممدوح موسي ومهندس الصوت محمد صقر والملحن مدين والشاعر فارس فهمي الملحن أحمد غريب والشاعر سيد حسن والشاعر إيهاب عبد العظيم.

أعمال تميم 

يستعد الموزع الموسيقي تميم، خلال الوقت الحالي لألبومي النجوم إليسا ومحمد حماقي، رافعا شعار، حيث من المقرر أن يتم إطلاقهما خلال فصل الشتاء المقبل، بعد أن جرى وقف العمل عليها بسبب أحداث القضية الفلسطينية.

تامر حسني 

والجدير بالذكر أن، آخر ظهور للفنان تامر حسني، كان للتعبير عن حزنه الشديد لما يمر به العالم خلال هذا الفترة وأن الجميع الآن يٌعاني والسبب في هذه المعاناة هو البعد عن الله والحل في القرب منه.