السبت، 21 سبتمبر 2024

02:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منى زكي تتصدر محرك البحث «جوجل» لهذا السبب

أحمد حلمي  ومنى زكي

أحمد حلمي ومنى زكي

محمود الجلفي

A A

تصدرت النجمة منى زكي محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بسبب احتفالها بعيد ميلادها أمس الموافق 18 نوفمبر الجاري، وهو اليوم ذاته الذي يوافق ميلاد زوجها النجم أحمد حلمي.

وتصدر اسم منى زكي، «جوجل» رغبة من الجمهور في تقديم التهنئة لها ولزوجها، ودائما ما يشيد محبيها ومتابعيها بالعلاقة الجيدة بينها وبين أحمد حلمي، ودائما ما يكون الأمر منغلق عليهم، ولا يشاركون أي أمور تخص حياتهم الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، وهم من حالات الزواج القليلة داخل الوسط الفني، التي لم يعلن عن خلافات أو أزمات بينهم في أي وقت مضى.

وعلى الرغم من زواج منى زكي وأحمد حلمي من سنوات طويلة، إلا أن الأمر لم يكن مجرد نجاح على الصعيد الشخصي والحياة الزوجية فقط، بل إن هناك عدد من الأعمال التي جمعتهم معًا، سواء قبل الزواج أو بعده.

أعمال جمعت أحمد حلمي ومنى زكي

على الصعيد السينمائي، اجتمع أحمد حلمي ومنى زكي في بطولة فيلم «سهر الليالي»، ولكن العمل لم يكن من بطولتهم المطلقة، بل كان يضم العديد من نجوم الفن، حيث شارك بجوار أحمد حلمي ومنى زكي كل من، حنان ترك وعلا غانم وجيهان فاضل، وشريف منير وخالد أبو النجا وفتحي عبد الوهاب.

كما ظهر الثنائي أيضًا في بطولة فيلم «عمر 2000»، والذي شارك في معهم كل من: «خالد النبوي وموناليزا وماجد الكدواني»، واجتمعًا معًا من جديد من خلال فيلم «ليه خلتنى أحبك»، وشارك معهم في البطولة كل من كريم عبد العزيز وحلا شيحة، وشاركا بشخصياتهم الحقيقية كضيوف شرف لفيلم «التجربة الدنماركية» للزعيم عادل إمام.

search