السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كريم عفيفي يشارك هيفاء وهبي في فيلم «جوري»

 كريم عفيفي

كريم عفيفي

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان كريم عفيفي، عن مشاركته في فيلم «جوري» المقرر بدء تصويره خلال الأيام المقبلة، والعمل من بطولة هيفاء وهبي وعدد كبير من نجوم الفن.

وخلال أحداث العمل يقوم «عفيفي»، بشخصية شاب طموح يسعى من تطوير حياته وأن يصبح أفضل ودشن عدد من المشاريع الخاصة، حتى أن امتلك «عربة فول» في أحد المناطق الشعبية، والعمل من تأليف الفيلم هيثم سعيد، وإخراج مرقس عادل، ومن الأبطال المشاركين في العمل نانسي صلاح، كريم عفيفي، محمود الليثي، توني ماهر، بيومي فؤاد.

آخر أعمال هيفاء وهبي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي السينمائية، فيلم «رمسيس باريس»، الذي طرح داخل دور العرض السينمائي في موسم عيد الفطر الماضي 2023.

«رمسيس باريس» من بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، محمد ثروت، حمدي الميرغني، محمود حافظ، سميرة مقرون مصطفى خاطر، أوس أوس، جومانا مراد، مصطفى البنا، أحمد كشك، سامى مغاوري، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس، وهذه الرحلة تتضمن كثيرًا من الأحداث والمفاجآت، وسط مواقف كوميدية تقوم على الموقف، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم يتنكرون، وتجسد هيفاء وهبي في الفيلم شخصية فتاة شعبية.

ويُشارك الفنان كريم عفيفي، في فيلم «كتف قانوني» الذي تدور أحداث في إطار كوميدي تشويقي، حول سيدة اعمال تسمى «ماجدة» تجسد شخصيتها هالة صدقي، وتتعرض للعديد من الأزمات والتي تكاد أن تورطها في مشاكل كبيرة وتؤذيها، ولكنها تنجح في النجاة من تلك المصائب، ومن ثم تحاول الحصول على حقها.

وفيلم «كتف قانوني» من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، انتصار، عارفة عبد الرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، باسم سمرة محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفي أبو سريع، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفجري. 

search