السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

في أول ظهور لها عقب وفاة والدها

سلوى عثمان: «بابا سجل القرآن بصوته.. وعرفت خبر وفاته من الصحفيين»

الفنانة سلوى عثمان

الفنانة سلوى عثمان

رحاب عنتر

ظهرت الفنانة سلوى عثمان لأول مرة، اليوم بعد وفاة والدها الفنان عثمان محمد على، خلال برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا، للإعلامية والفنانة منى عبدالغني، هبة الأباصيري، وإيمان عزالدين، والمُذاع على قناة سي بي سي.

بكاء سلوى عثمان وهي تروي وفاة والدها

انهارت الفنانة سلوى عثمان من البكاء، عندما رأت صورة والدها، أثناء تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما.

وكشفت الفنانة سلوى عثمان عن تلقيها العزاء من جمهورها وجمهور والدها، قائلة: «ناس كتير كلموني وأنا مش أعرفهم، وبيشوفوني في الشارع يعزوني».

وعن مرضه، قالت سلوى عثمان: «أصيب والدي بجلطة منذ عامين، أثناء تصوير مسلسل بابلو، وانقذه الأطباء في المستشفى، ولكن تركت أثر في إيده ورجله، وسافر بعدها إلى الإسكندرية، لأنه عايش هناك مع زوجته، وعشان شغله في الأكاديمية هناك، كان بيحب الحياة والشغل، حتى تعافى تمامًا».

آخر مكالمة مع والدها

وكشفت سلوى عثمان عن آخر مكالمة بينها وبين والدها الفنان عثمان محمد علي، قائلة: «قبل وفاته بما يقرب من 25 يومًا، قالي نه أصيب بجلطة مرة أخرى، ولكنهها بشكل مضاعف، وهرجع أعمل علاج طبيعي تاني».

وانهارت سلوى عثمان قائلة: «قالي خلي بالك من نفسك يا سلوى، وقتها حسيت أنه خلاص هيسيبني، أنا عايز أجي لك، بس أنا تعبان مش قادر أجي، بس أنا هاجي خلاص، واتصل بيا كتير جدا يوم السبت اللي قبل وفاته، وقالي أنا جاي لك النهاردة، وهو في الطريق تعب جدًا، وقتها اتصلت بأخويا وجوزي، لكن كانوا تعبانين، اتصلت بدكتور أشرف زكي، وقالي هاتيه في دار ضيافة كبار الفنانين، رحت وقتها لبابا في مكانه ونقلته دار الضيافة، لما رحت أزوره تاني، ماكانش حاسس باللي حواليه».

وتابعت سلوى عثمان: «جالي اتصال، إن بابا تعبان شوية وشكله عنده غيبوبة سكر، قمت أجهز عشان اروح له، لقيت الصحفيين بيكلموني ويقولوا لي البقاء لله في والدك، قلت لهم لسه عايش، ماحصلش كده بس لما وصلت المستشفى عرفت أنه أتوفى».

وتابعت سلوى عثمان وهي منهارة من البكاء: «ربنا يرحمه هو أرتاح كان تعبان أوي قبل وفاته، والممرضة قالت لي روحه طلعت بسهولة من غير عذاب، وأنها شافته كأن عنده 30 سنة».

وأضافت سلوى عثمان: «هو سجل القرآن الكريم بصوته، ربنا يجعله في ميزان حسناته».

مراسم العزاء

كشفت الفنانة سلوى عثمان، أنه تم إقامة عزاء الفنان عثمان محمد علي في القاهرة والإسكندرية، نظرًا لانتقال معيشته إلى الإسكندرية، وإصرار طلابه في الأكاديمية على إقامة عزاء له في الإسكندرية، وحضره الكثير من نجوم الوسط الفني إدوارد، دنيا سمير غانم، خالد زكي، إيناس مكي، وفاء عامر وغيرهم.