الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد سعد يحتفل بعيد ميلاد نجله: «فخور بيك»

ابن الفنان أحمد سعد

ابن الفنان أحمد سعد

محمود الجلفي

حرص الفنان أحمد سعد على الاحتفال بعيد ميلاد نجله «أحمد»، والذي يحل اليوم الموافق 18 نوفمبر، وعبر عن حبه له وفخره بشخصيته، حيث أشار إلى أنه اقتبس كل ما هو جميل بشخصيته، وأنه يشعر بالسعادة الكبيرة بنجاحه.

وشارك الفنان أحمد سعد عدد من الصور التي تجمعه بنجله، وذلك عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق قائلًا: ابني الحبيب الغالي، أنا بحبك جدًا لأنك إنسان جميل، مش لإنك الولد الوحيد في حياتي اسمك زي اسمي أخدت مني الحلو، وتركت الوحش.

وتابع أحمد سعد في كلامه: أخدت مني الحلو وسيبت الوحش، أنا بجد فخور بيك، كل سنة وأنت طيب، باحبيب قلبي وأنا فخور بيك.

أغنية أحمد سعد الأخيرة

أعاد الفنان أحمد سعد، نشر فيديو كليب لأغنيته عن فلسطين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من خلال خاصية أستوري.

وطلب أحمد سعد من متابعيها أن يستمعوا إلى أغنيته «غصن الزيتون»، على تطبيق أنعامي قائلًا: «غضن الزيتون، اسمعها على أنغامي».

وجاءت كلمات الأغنية كالآتي: «غصن الزيتون بدل ما بيغطيه الندي، متغطى دم والطفل شايل لعبته وفى قلبه شايل ألف هم، داير بيكتب على الحيطان "ارضى اهم" و الاقصى نادى وصوته فيه نبرة ألم، ومابين شهـيـد وما بين جريح، بكي محمد و المسيح، القدس راجعه لأهلها، بنقولها بالعربى الفصيح بنادقكم تقطف وردنا أراضينا تطرح عزمنا، مقاومة حتى الانتصار الأقصى نفديه بدمنا جاوبوا يا ناس، فين الضمير العدل ليه مبقاش بخير الاحتلال، لو مهما طال الانتصار هو المصير، جاوبوا يا ناس، فين الضمير العدل ليه مبقاش بخير الاحتلال، لو مهما طال الانتصار هو المصير هو المصير».