الخميس، 04 يوليو 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة السنغال وجنوب السودان في تصفيات كأس العالم 2026

ساديو ماني

ساديو ماني

دنيا عبده

يستعد منتخب السنغال الأول لكرة القدم، لمواجهة نظيره جنوب السودان، في المباراة التي تجمع بينهما اليوم السبت، في الجولة الأولى من  التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

موعد مباراة السنغال وجنوب السودان

تنطلق مباراة السنغال ونظيره جنوب السودان في التاسعة من مساء اليوم السبت، على ملعب «عبدولاي واد»، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية «SSC»، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات تصفيات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويتواجد المنتخب السنغالي في المجموعة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم والتي تضم كلًا من: موريتانيا، الكونغو الديموقراطية، توجو، جنوب السودان، السودان. 

تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة جنوب السودان 

أستقر السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، علي تشكيل «أسود التيرانجا» لمواجهة منتخب جنوب السودان، ومن المقرر أن يكون على النحو الآتي: في حراسة المرمى: إدوارد ميندي، وفي خط الدفاع: يوسف سابالي، كاليدو كوليبالي، إسماعيل جاكوبز، عبده ديالو، وفي خط الوسط: إدريسا جانا جاي، نامباليس ميندي، فامارا دييدهيو، ويقود هجوم المنتخب السنغالي: كريبين دياتا، بولاي ديا، إسماعيل سار.

محمد صلاح ينافس ساديو ماني على جائزة الأفضل في إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، عن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2023، والتي شهدت تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

وأعلن «كاف» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في إفريقيا لعام 2023، وجاءت على النحو التالي: «محمد صلاح، فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي، ياسين بونو حارس منتخب المغرب، ساديو ماني حارس السنغال، والجزائري رياض محرز، لاعب أهلي جدة السعودي، والكاميروني فينسينت أبوبكر، أشرف حكيمي لاعب منتخب المغرب، والكاميروني فرانك أنجوسا، وسفيان إمرابط، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي.