السبت، 05 أكتوبر 2024

03:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلود لوروا: «فيتوريا» سيقود منتخب مصر إلى كأس العالم 2026

كلود لوروا

كلود لوروا

دنيا عبده

A A

علق المدرب المخضرم «كلود لوروا»، الذي جال القارة السمراء ويٌلقب بملك المدربين في إفريقيا، على المباراة المرتقبة بين المنتخب المصري ونظيره سيراليون، والمقرر لها مساء غد الأحد، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال «لوروا» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «هناك تحسن كبير في الكرة الإفريقية على مستوى اللاعبين وأصبح هناك العديد من اللاعبين المحترفين بشكل يضاهي نظائرهم في أوروبا».

وأضاف «رحالة إفريقيا»: «منتخب مصر لديه قيادة حكيمة جعلها تتميز في القارة الإفريقية، والمنتخب أحد الفرق الماهرة في قارة إفريقيا، واعتقد أن مصر ستكون من الخمس دول المتأهلين إلى كأس العالم وهناك براهين على ذلك».

وأتم «كلود لوروا»: «منتخب مصر سيقدم عروضاً قوية في أمم إفريقيا المقبلة، وفيتوريا سيقود منتخب مصر إلى كأس العالم 2026، لأن الفراعنة دائما ما يظهرون بشكل جيد أمام العالم».

قائمة منتخب مصر لمباراة سيراليون

واكتفى «فيتوريا»، المدير الفني لمنتخب مصر، بالسفر إلى ليبيريا بالقائمة الحالية، والتي تضم 22 لاعبًا وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

وقرر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، استبعاد الثلاثي طارق حامد، إمام عاشور، حسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل، بسبب عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني، وعدم الموافقة على أداء المران بعد مباراة مصر وجيبوتي.

search