السبت، 05 أكتوبر 2024

09:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من إمام عاشور بعد استبعاده من منتخب مصر

إمام عاشور

إمام عاشور

إسلام عبدالجليل

A A

شارك إمام عاشور لاعب المنتخب المصري صوره له، بعد استبعاده من القائمة المسافر إلى سيراليون، وعبر عن استيائه، وذلك بعد اعتراضه على نزول التمرين مع اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة جيبوتي.

ونشر إمام عبر حسابة الرسمي على «إنستجرام»، صورة وهو يشير بعلامة السكوت، والذي أثارت التساؤل في الشارع المصري بعد قرار استبعاد اللاعب.

استقر البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على عدم ضم بدلاء للثلاثي إمام عاشور، حسين الشحات، طارق حامد، والسفر إلى ليبيريا بدون «ثلاثي الفراعنة» بعد استبعادهم من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون.

قائمة منتخب مصر لمباراة سيراليون

واكتفى «فيتوريا» بالسفر إلى ليبيريا بالقائمة الحالية، والتي تضم 22 لاعبًا وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

وقرر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، استبعاد الثلاثي طارق حامد، إمام عاشور، حسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل، بسبب عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني، وعدم الموافقة على أداء المران بعد مباراة مصر وجيبوتي.

منتخب مصر يتفوق بسداسية على جيبوتي

انتهت مباراة المنتخب المصري مع نظيره جيبوتي، بفوز الفراعنة بسداسية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

نجح النجم المصري محمد صلاح، بعد تسجيله أربعة أهداف في مرمي جيبوتي، تصدر قائمة هدافي منتخب مصر عبر التاريخ، واحتل المركز الأول في ترتيب قائمة هدافي مصر في تصفيات كأس العالم، وتخطي عمرو زكي مهاجم المنتخب السابق.
 

search