الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:34 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسنت شوقي: شخصيتي فى مسلسل العودة مختلفة عن طبيعتي

 بسنت شوقي

بسنت شوقي

ياسمين شهاب

A A

أكدت الفنانة بسنت شوقي، إن شخصيتها في مسلسل «العودة» مختلفة عن ما قدمته من قبل، لذلك هي سعيدة بهذا العمل،

وقالت الفنانة بسنت شوقى ، فى تصريحات تليفزيونية أن الشخصية التي ستقدمها في المسلسل معقدة ولديها الكثير من المشاكل وأيضًا تواجه صعوبات في الحياة، موضحة: «شخصية طموحة وجديدة عليا حتى الناس في اللوكيشن بتقولي أول مرة نشوفك في الزاوية دي».

وفيما يتعلق بدورها في فيلم «السيستم»، الذي تشارك فيه مع الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ، قالت بسنت شوقي  إن دورها في الفيلم مختلف وجديد عليها والفيلم مبني على 4 شخصيات، تربطهم  علاقات متشابكة، واسم الشخصية التي تجسدها هو «فريدة» ،وهى  شخصية قوية، لديها مشروع خاص بها، تلتقي بـ«أحمد الفيشاوي» خلال الفيلم بالصدفة.

 

مسلسل نصي الثاني

وتعيش بسنت شوقي حاليًا حالة من الانتعاشة الفنية، حيث يعرض لها حاليًا مسلسل «نصي الثاني» عبر منصة شاهد، كما تعاقدت على المشاركة في مسلسل "العودة" لمحمد فراج، وتقدم خلاله شخصية صعيدية وهي رئيس الوحدة المحلية.

 

وشاركت بسنت شوقي في ظهور خاص خلال لفيلم «فوي فوي فوي» والذي يعرض حاليًا في السينما، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال بطولة محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحنان يوسف، ومحمد عبد العظيم، وحجاج عبد العظيم، بالاشتراك مع النجمة نيللي كريم