السبت، 05 أكتوبر 2024

06:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قائد منتخب سيراليون: لن نتأثر بمواجهة مصر و«صلاح» الأفضل في القارة

عثمان كاكي

عثمان كاكي

دنيا عبده

A A

علق عثمان كاكاي، قائد منتخب سيراليون، على المواجهة المرتقبة بين منتخب بلاده أمام المنتخب المصري، والمقرر لها يوم الأحد 19 نوفمبر الجاري، لحساب الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال «كاكاي» في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «منتخب سيراليون لن يتأثر بمواجهة منتخب مصر خارج ملعبنا وقادرون على تقديم مباراة قوية أمام المنتخب المصري».

وأضاف قائد منتخب سيراليون: «بالطبع محمد صلاح لاعب كبير وله أهمية في قارة إفريقيا بشكل عام، وهناك الكثير من اللاعبين في المنتخب المصري لديهم المهارة مثل تريزيجه فهو لاعب جيد».

وأتم عثمان كاكاي: «هناك الكثير من الوقت والبطولة في بدايتها، وسوف نحقق المزيد من النتائج الإيجابية ونعمل على استغلال كافة الفرص ومن الممكن أن نتأهل إلى كأس العالم». 

قائمة منتخب مصر لمباراة سيراليون

واكتفى «فيتوريا»، المدير الفني لمنتخب مصر، بالسفر إلى ليبيريا بالقائمة الحالية، والتي تضم 22 لاعبًا وهم: محمد الشناوي ومحمد صبحي وأحمد الشناوي ومحمد صلاح ومحمد النني ومحمد هاني وعمر كمال وعلي جبر ومحمد عبد المنعم وأحمد سامي ورامي ربيعة ومحمد حمدي وأحمد فتوح ومروان عطية وأحمد سيد زيزو ومحمود حمادة وحمدي فتحي ومصطفى فتحي ومصطفى محمد ومحمد شريف ومحمود حسن تريزيجيه وعمر مرموش.

وقرر المدير الفني لمنتخب الفراعنة، استبعاد الثلاثي طارق حامد، إمام عاشور، حسين الشحات، من قائمة المنتخب الوطني لمباراة سيراليون، والمقرر لها الأحد المقبل، بسبب عدم الالتزام بالنظام والقواعد الداخلية للمنتخب الوطني، وعدم الموافقة على أداء المران بعد مباراة مصر وجيبوتي.

search