الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد التاجي يكشف كواليس مشهد قتل رضوان الناجي في فيلم «المطارد»

محمد التاجي

محمد التاجي

ندى يوسف

A A

كشف الفنان محمد التاجي، عن كواليس مشهد قتل «رضوان الناجي» في فيلم «المطارد»، الذي تعاون به مع الفنان الراحل نور الشريف.

وقال «التاجي» خلال ندوته في موقع «الجمهور»: «صورت هذا المشهد على يومين، واستغرق التصوير في كل يوم منهما أكثر من 14 ساعة.. يعني صورنا المشهد في 28 ساعة».

وأضاف: «وعندما أذهب إلى منزلي كنت أتوه بين جروحي والجروح المزيفة التي ترسم بالمكياج، لأنني تعرضت للإصابة حقيقةً بسبب هذا المشهد، وسمير سيف الله يرحمه خدعني».

وأردف: «فعندما شرح لي المشهد، أخبرني بأنني لابد أن أخلع ملابسي فرفضت وقولتله أنا ملظلظ وجسمي مرهرط وممكن يقلب بضحك مع الناس وقالي طب خلاص».

واستطرد: «وأنا بصور المشهد تفاجأت أنه خالف الاتفاق عندما حاولوا «رجالة» الفتوة الاعتداء علي، وتجريدي من ملابسي، وهناك واحد من الموجودين في المشهد انفعلت عليه كثيرًا خلال التصوير ومن كثرة غضبي امسكت بهذا الرجل وألقيته على «فاترينة محل بواجير الجاز»، وعرضه ذلك لإصابة بالغة».

آخر أعمال محمد التاجي

وكان قد شارك الفنان محمد التاجي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الأجهر» مع الفنان عمرو سعد، الذي لاقى رواجًا كبيرًا بين الجمهور عند عرضه على الشاشة.

جدير بالذكر أن مسلسل «الأجهر» من بطولة عمرو سعد، درة، عارفة عبدالرسول، سيد رجب، محمد التاجي، ناهد السباعي، مصطفى أبو سريع، نور النبوي، خالد زكي، أنوشكا، أحمد مجدي، محمود قابيل، عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف ورشة كتابة، وإخراج ياسر سامي.

search