الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

في ذكرى رحيل عبد المنعم إبراهيم.. زوج ابنته يكشف تفاصيل عن حياته الفنية

عبد المنعم إبراهيم

عبد المنعم إبراهيم

ياسمين شهاب

A A

كشف الفنان عبد المنعم صبري، عن ذكرياته مع حماة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم الذي رحل عن عالمنا منذ 36 عام وترك وراءه بصمة فنية كبيرة، وتاريخ مازال عظيم من الأعمال الفنية التي رُسخت في تاريخ الفن المصري.

وتواصل «الجمهور» مع زوج ابنته الفنان صبري عبد المنعم، للكشف عن كواليس في حياته عيشها معه، قائلًا: «أنا شاركت معه في أكتر عمل فني مسلسل أضواء المدينة، مسلسل الشهد والدموع، وكان متفهم ولطيف جدًا وكان بيحب الكل وفي استوديو الشهد الدموع كان الغرف بتاعنا كان جنب بعض كان ديمًا قاعد معانا وينصحنا». 

وأضاف أن صديق الراحل عبد المنعم إبراهيم، هو الفنان يوسف شعبان وكان دائمًا يقوم بزيارته في المنزل، وأن جميع الفنانين كانوا على علاقة قوية به.

وتابع الفنان القدير عبد المنعم صبري، أنه حينما قام بالقدوم على الزواج من ابنة الفنان الراحل عبد المنعم إبراهيم، لم يكن على قيد الحياة.

ويحل اليوم الجمعة، الموافق 17 نوفمبر، ذكرى وفاة الفنان الكبير عبد المنعم إبراهيم، وهي الذكرى الـ 36 على وفاته، وهو من بنى سويف خد بكالوريوس من المعهد العالى للفنون المسرحية سنة 1948 و تتلمذ على يد زكي طليمات، ابتدأ عبد المنعم إبراهيم في المسرح و بعدين اتجه للإذاعة و أخيرا للسينما والتليفزيون من أشهر أعماله: البنات والمجهول وسر طاقية الإخفاء، الوسادة الخالية، كهرمان، شارع الحب، بين السما والأرض.

search