الأحد، 07 يوليو 2024

02:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خصومات بلا حدود.. عروض البلاك فرايدي تصل إلى هواتف سامسونج

هاتف سامسونج

هاتف سامسونج

نورهان عبدالعزيز

ينتظر الكثير من الأشخاص عروض البلاك فرايدي المختلفة، بسبب تخفيض أسعار العديد من المنتجات، مما يُتيح فرص أكبر للشراء خاصةً في ظل غلاء الأسعار الذي يزداد يومًا بعد يوم، فأزالت شركة «سامسونج» الستار عن عروض هاتفها Galaxy S23 Ultra 5G.

هاتف سامسونج

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra 5G بالعديد من المزايا، فيأتي بشاشة Dynamic Amoled 2x القوية التي يبلغ قياسها نحو 6.8 بوصة وبجودة +QHD، علاوة على شاشته الصلبة التي لا تتعرض للخدوش والصدمات.

ويتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية تأتي بدقة 200 ميجابكسل، فهي تتصل بكاميرا Ultrawide التي تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل، إضافة إلى كاميرتين مقربتين بدقة 10 ميجابكسل، بجانب كاميرته الأمامية التي تصل دقتها إلى 12 ميجابكسل.

وتعزز هذه الكاميرات خاصية الضبط التلقائي للصورة، بجانب تصوير فيديو +HDR10 بدقة 4K، كما يعتمد على معالج كوالكوم الذي يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية من نوع LPDDR5 وسعة 8 أو 12 جيجابايت.

ويعتمد سامسونج Galaxy S23 Ultra 5G على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، كما أنه يعزز الشحن السريع بقدرة 45 وات، علاوة على ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

النصائح الواجب اتباعها قبل الشراء

تحديد الاحتياجات أولًا، ثم البدء فى البحث على المواقع الإلكترونية المختلفة التى تعرض هذه المنتجات، مع أهمية تذكر أوصافها، بجانب مميزاتها، وعيوبها، وجودتها.

يجب على الشخص التصفح على الإنترنت في مختلف المواقع بطريقة تظهر له التفاصيل التى توجد بجانب المنتجات، وذلك من أجل مشاهدة أشكال وأنواع المنتجات المعروضة، ويقوم بالمقارنة بينها وبين منتجات أخرى، وذلك لكى يحصل في نهاية الأمر على قائمة منتجات تشتمل على صفات مميزة، بجانب أنها تسد احتياجاته.