السبت، 05 أكتوبر 2024

10:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بإمكانيات غير طبيعية.. مزايا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

نورهان عبدالعزيز

A A

نعي جميعًا أن أسعار الهواتف ارتفعت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فنرغب جميعًا في شراء الهاتف الذي يتناسب مع قدرتنا الشرائية، لذا أزالت شركة «سامسونج» الستار عن هاتفها الجديد Galaxy S23 Ultra.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra

يتمتع هاتف سامسونج Galaxy S23 Ultra بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها شاشته التي يبلغ قياسها 6.8 بوصة، وتأتي بجودة عرض +QHD، لتعزيز معدل تحديث 120 هرتز وتقنية +HDR10 التي تتمتع بطبقة من نوع Gorilla Victus 2.

وتحمي هذه الشاشة الهاتف من الصدمات والخدوش، فهي من نوع Dynamic Amoled 2x، كما يتميز الهاتف بكاميرا خلفية رباعية، فتأتي الكاميرا الرئيسية بدقة 200 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

ويعتمد الهاتف على معالج كوالكوم الرائد Snapdrago 8 Gen 2 المصنوع لهذه السلسلة، والمرتبط بذاكرة وصول عشوائي رام من نوع LPDDR5 بسعة 8 أو 12 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت.

ويحتوي هاتف Galaxy S23 Ultra على بطارية مميزة تأتي بدقة 5000 مللي أمبير في الساعة، نظرًا لأنها تعزز الشحن السريع بقدرة 45 وات، فهذه المزايا تجعلنا حارصين على شراء هذه النوعية من الهواتف.

مزايا المساعد الذكي الجديد

يوفر المساعد الذكي الجديد العديد من المزايا مثل، الترجمة الفورية للمكالمات AI Live Translate Call، فيتم ترجمة جميع اللغات للاستمرار في أداة المكالمات الصوتية، إضافة إلى ترجمة اللغات النصية.

وأكدت شركة سامسونج، أن هذا الهاتف ينافس وبشدة هواتف بيكسل 8 التي طرحتها شركة جوجل العملاقة، وكانت الشركة قد كشفت خلال منتدى سامسونج للذكاء الاصطناعي SAIF 2023 عن أول نموذج بتقنية الذكاء الاصطناعي.

search