السبت، 05 أكتوبر 2024

11:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سكوت تروست يصل شرم الشيخ لبدء فعاليات ورشة «فن الأداء التمثيلي»

سكوت تروست

سكوت تروست

محمود الجلفي

A A

حضر منذ قليل الفنان العالمي والمدرب الدولي سكوت تروست لمطار مدينة شرم الشيخ الدولي، وذلك استعدادًا للمشاركة في فعاليات الدورة الثامنة من مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، برئاسة المخرج الفنان مازن الغرباوي.

ويستعد سكوت تروست لتقديم ورشة للعام الثاني على التوالي، ولكن دورة هذا العام تختلف عن السابقة في كونها ورشة طويلة، تبدأ فعالياتها قبل بداية المهرجان بأسبوع، وتستمر طوال فترة المهرجان، وتقوم الورشة بتقديم فقرة فنية يتم عرضها خلال حفل ختام الدورة الثامنة من المهرجان،  المقرر أن ينطلق في 25 نوفمبر  ويستمر حتى 30 نوفمبر.

ورشة سكوت تروست ستكون متاحة لكل الفنانين، سواء من داخل مصر أو خارجها، ويقوم بأجراء  مقابلة “أون لاين ” لكل من يرغب فى الاشتراك من خارج مصر، وعن الفنانين المصريين فسوف يقوم بإجراء مقابلة شخصية بمقر إقامته.

من هو سكوت تروست

سكوت تروست، صاحب مسيرة حافلة تمتد لأكثر من 4 عقود، كممثل ومدرب وكاتب ومخرج ومنتج حائز على العديد من الجوائز، واشتهر بكونه معلم للتمثيل على مدار 25 عاما في العديد من الدول، ومنها الولايات المتحدة وروسيا والصين واليابان وكوريا الجنوبية والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليونان وجنوب إفريقيا وأذربيجان والفلبين.

search