الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي: «عملت برنامج من سيربح البونبون بالصدفة»

أحمد حلمى

أحمد حلمى

محمود الجلفي

A A

حل الفنان أحمد حلمي ضيفًا على برنامج sold out، والمذاع على تطبيق Watch It، مع الإعلامي محمود سعد، وتحدث خلال اللقاء عن تفاصيل برنامجه الشهير للأطفال «من سيربح البونبون»،  ودور الإعلامية سناء منصور في مشواره  الفني.

وقال أحمد حلمي ، أنه تلقى عرض من أحد أصدقائه للعمل بالتليفزيون، وذهب للقاء سناء منصور، وعرض عليها العمل في مجال الإخراج، ووافقت على الفور، وتعجب من قبولها للأمر.

وعمل في البداية مساعد مخرج لبرنامج أطفال، وكانت الفكرة قائمة على تصوير الأطفال داخل الحضانات، وبالصدفة تحدث مع أحد الأطفال وحقق الأمر قبول قوي، وتم عرض الفكرة على سناء منصور، ونالت الحلقة التي تم تصويرها اعجابها بشكل كبير، وقررت تسجيل 30 حلقة من البرنامج للموسم الرمضاني، وقالت له أنت ستقوم بتقديم البرنامج.

وتحدث أحمد حلمي عن طريقة اختيار الأطفال للمشاركة في برنامج من سيربح البونبون: قائلا «كنا بنروح أي حضانة وبعمل فيها زي مفتش، بدخل الحضانة أعدي على فصل فصل وأراقب العيال وأشوف أكتر واحد هادي وأخده، وكنت بتعمد يكون هادي علشان أكتشفه، لأن ده بيكون جواه حاجة».

وأضاف أحمد حلمي: كان اللي بيسطني إن فيه أولياء أمور كنا بنقابلهم بعد الحلقة ومش مصدقين إن ابنهم قال كده، لأنهم بيتعاملوا معاه بطريقة تانية مش مع عقليته المناسبة في السن ده.

أحمد حلمي عن صعوبة مشواره الفني

كما كشف الفنان أحمد حلمي، عن صعوبات مشواره الفني، وعلق على القضية الفلسطينية، حيث قال: «أنا مشواري عامل زي السلم والتعبان سلم يطلعك وسلم ينزلك، وطول عمري بكون عاوز أروح يمين أدخل شمال مش بمزاجي».

وعن أكثر اللحظات التي شعر فيها بالحزن، قال أحمد حلمي: «للأسف اللحظات الحزينة بقت تتكرر كتير يدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة وعمر ما عيشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة لحظة مميتة وأتمنى صمود الشعب الفلسطيني وينتهي بالنصر».