السبت، 06 يوليو 2024

04:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

جيش الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات واستشهاد 3 وإصابة 9 فلسطينيين فى جنين

قطاع غزة

قطاع غزة

محمود الجلفي

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية ، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت اليوم الجمعة حملة اعتقالات واسعة النطاق فى مخيم جنين، بعدما شنت قصفا عنيفا على أسفر عن استشهاد 3 واصابة 9  فلسطينيين

وواصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي استهداف الطواقم الطبية، فيما قالت مراسلة قناة القاهرة الإخبارية أن قوات الاحتلال تقوم  فى الوقت الحالي بشن حملة اعتقالات موسعة في الضفة الغربية 

جندي و3 مصابين من جنود الاحتلال

أعلنت وسائل الإعلام العبرية نقلا عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ قليل، مقتل جندي وإصابة 3 جنود من قوات النخبة في اقتحامات مخيم جنين، مشيرة إلي أن عناصر من الفصائل الفلسطينية استهدفت جرافة عسكرية بعبوة ناسفة شديدة الانفجار في المدينة.

بينما أفادت وسائل الإعلام الفلسطينية، بأن هناك انفجار شديد  في حي الجابريات بمدينة جنين بالتزامن مع اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لأحد المنازل بالحي.

11 شهيد بمخيم جباليا

وأضافت وسائل الإعلام، أنه تم انتشال 11 شهيدًا حتى الآن من مجزرة مخيم جباليا، مع تواصل عمليات البحث تحت الأنقاض، جراء قصف الاحتلال مربعًا سكنيًا كاملًا.

كما تدور اشتباكات مسلحة عنيفة  ومستمرة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على أطراف مخيم جنين، إضافة إلي تجدد الغارات الإسرائيلية على حي الشيخ رضوان شمالي غزة، وقصف مدفعي للكيان الصهيوني استهدف عدة مناطق شمال قطاع.

وتقتحم قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة نعلين غرب رام الله، ومنطقة باب الزاوية ومحيط مستشفى عالية الحكومي بمدينة الخليل، إضافة إلي أن انقطاع الاتصالات سبب حالة من الذعر بين السكان وأصوات الاشتباكات مستمرة.