الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد حلمي: «مشواري الفني شبه السلم والتعبان»

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

استضاف الإعلامي محمود سعد، الفنان أحمد حلمي، الذى تحدث عن الكثير من الأمور الخاصة سواء فى مشواره الفني أو  فى حياته الشخصية، وذلك من خلال برنامج «SOLD OUT».

 

وقال «حلمي» أن مشواره الفني  يشبه السلم والتعبان، هناك سلم ساعده في الصعود وآخر ساهم في الاتجاه إلى الأسفل، موضحًا: «طول عمري بكون عاوز أروح يمين أدخل شمال مش بمزاجي».

 

ووجه أحمد حلمي رسالة إلى الشعب الفلسطيني، وذلك بسبب الأحداث الوحشية التي يمر بها قطاع غزة خلال الفترة الماضية:  قائلا «للأسف اللحظات الحزينة بقت تتكرر كتير بدأت من يوم 7 أكتوبر لأهلنا في فلسطين، لحظات محزنة وعمرى ما عشتها في حياتي، لأنك عاجز مش قادر تعمل حاجة لحظة صعبة وأتمنى أن يواصل الشعب الفلسطيني صموده وينتهي بالنصر».

 

آخر أعمال أحمد حلمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلمى فيلم «واحد تانى»، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في السينمات، وسجل 65 مليوناً وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من: روبي وأحمد مالك وسيد رجب ونسرين أمين وتأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج سينرجي فيلم .

 

وكشف النجم أحمد حلمي عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد من تأليفه يتعاون فيه مع زوجته النجمة منى زكي، وأكد حلمي، خلال تصريحات إذاعية، أنه كتب الفيلم بنفسه، وأن العمل استغرق 9 سنوات لتحضيره وكتابته.

 

 وينتظر الجمهور عملاً مميزا يجمع بين أحمد حلمي ومنى زكي، ويبدو أن أحمد حلمي قرر الاستعانة بخبرته وموهبته في الكتابة لإنتاج هذا العمل الذي سيجمع بين الزوجين.

 

search