السبت، 06 يوليو 2024

01:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسي حازم عمر يكشف خطته لبناء اقتصاد قوى خلال 3 سنوات فقط

 حازم عمر المرشح الرئاسي

حازم عمر المرشح الرئاسي

محمد النجار

كشف المهندس حازم عمر، المرشح لرئاسة الجمهورية، عن ملامح برنامجه الانتخابي، قائلا: "أستطيع تسليم اقتصاد مصري قوي وغير هش في 3 سنوات، وسأحرص على زيادة الإنتاج الصناعي والزراعي والاستخراجي".

وأضاف حازم عمر، في لقائه مع الإعلامية إيمان الحصرى، لبرنامج "مساء dmc" عبر قناة dmc، أن أزمة الدولار في مصر جزء من المشكلة وليس كل المشكلة، وتابع: "سأحرص على زيادة الإنتاج في مصر ورفع كفاءة الموارد، ونحن نستهدف رفع الضرائب على السلع الترفيهية لأنها ليست من الاحتياجات اليومية للشعب المصري".

وأشار المهندس حازم عمر، إلى أن برنامجه الانتخابي يتضمن إعادة هيكلة الأعباء الضريبية داخل الدولة المصرية، مؤكدًا: "سنحرص أيضا على تخفيض الفقد والهادر في جميع قطاعات وشرايين الاقتصاد المصري، وأنا أوعد بأن أسلم مصر اقتصادا راسخا لا يتأثر بالصدمات أو الحروب في ثلاث سنوات فقط".

وفي وقت سابق قال المهندس حازم عمر، المرشح لرئاسة الجمهورية، إنه كان جاهزا بأوراقه وبتركيات النواب وبتوكيلات شعبية، بواقع 73 ألف توكيل للترشح لرئاسة الجمهورية منذ فترة، متابعا: "دائما نعمل بإخلاص شديد ولنا أهداف استراتيجية وجدول وخطة زمنية، ونعمل منذ 2012 على خطط وأهداف في حزب الشعب الجمهوري للترشح للرئاسة".

وأضاف حازم عمر أن خوض رئاسة الجمهورية من الحزب، أمر في منتهى الجدية ويرى أنه قادر على قيادة جمهورية مصر العربية في الفترة المقبلة.

وتابع المهندس حازم عمر: "قضايا الأمن القومي تسير وفق ثوابت للدولة المصرية التي يشترك فيها عدة مؤسسات قديمة وضاربة بجذورها فى التاريخ، وهذه الأمور لم تكن في يد شخص بمفرده".

وأشار إلى أنه توقع العدوان على غزة منذ فترة طويلة، مردفا: "ما يحدث فى غزة مؤلم وكنت أول من توقع لهذا التصعيد قبل أن يحدث بسبب سياسات الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين".