الأحد، 07 يوليو 2024

02:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

باستثمارات 2 مليار جنيه.. ستايل هوم تطرح مشروع «The ICON GARDENS» بالقاهرة الجديدة

مشروع The ICON GARDENS

مشروع The ICON GARDENS

منار عبد العظيم

 قال وليد سليمان، مدير القطاع التجاري بشركة ستايل هوم للتطوير العقاري، إن استثمارات مشروعات «The ICON GARDENS» تقدر بـ2 مليار جنيه، إضافة إلى أن المشروع عبارة عن وحدات سكنية بمساحات متنوعة.

المراحل التسويقية

وأضاف «سليمان» في تصريحات لـ«الجمهور»، أن المشروع يتكون من عدد من المراحل التسويقية والتنفيذية، وتطرح هذه الوحدات بتعاقد 15% من إجمالي ثمن الوحدة، كما تطرح الشركة وحدات سكنية أخرى تحت الإنشاء بتسهيلات تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد.

مشروع «The ICON GARDENS» 

وأشار «سليمان»  إلى أن موقع مشروع «The ICON GARDENS» متميز للغاية، فهو يقع في منطقة التجمع الخامس، خلف الجامعة الأمريكية، ويعتبر في قلب القاهرة الجديدة، ومحاط بأهم الطرق والمحاور الرئيسية فضلًا عن أنه يتضمن خدمات متكاملة، ومناطق خضراء وناديًا اجتماعياً ومنطقة حمامات سباحة، ومنطقة ترفيهية بمساحات متنوعة تبدأ من 110 أمتار وحتى 300 متر، لافتًا إلى أنه من المقرر بدء تسليم المرحلة الأولى خلال سنتين، موضحًا أن الشركة تقدم للعملاء أنظمة سداد تصل لـ 9 سنوات.

وأوضح «سليمان» أن عملية التنفيذ تبدأ بالتوازي مع عملية التسويق، بحيث تستطيع الشركة تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة في العقود، لافتا إلى أن سياسة التنفيذ مع التسويق، هى سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقى منافسيها، والهدف منها الحفاظ على ثقة العملاء.

 مساحات متنوعة

 وكشف «سليمان» ، أن الشركة راعت في تخطيط وتصميم المشروع، أن يضم مساحات متنوعة، بحيث تناسب جميع الاحتياجات، والقدرة الشرائية لأكبر عدد ممكن، بحيث تكون لدى الشركة محفظة متنوعة من العملاء، وتقدم تيسيرات عديدة فى السداد. إضافة إلى تصميمات فريدة.

وأكد «سليمان» أن الشركة تعمل على تسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة فى العقود، لافتًا إلى أن سياسية التنفيذ مع التسويق، هي سياسة تتفرد وتتميز بها شركة ستايل هوم عن باقي منافسيها، والهدف منها الحفاظ على المصداقية بين العملاء إضافة إلى أن رؤية شركة ستايل هوم ، تتمثل في تحقيق احتياجات العميل من مسكن أو وحدات مناسبة متكاملة الخدمات.

احتياجات السوق العقاري

وتابع «سليمان» أن الشركة تنفذ مشروعاتها بناء على دراسات لاحتياجات السوق العقارية، لمعرفة نوعية الوحدات المطلوبة، والأماكن الأكثر طلبا وإقبالا، مع مراعاة تحقيق المواصفات القياسية المصرية والعالمية في المشروعات الجارى تنفيذها.