الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي في ضيافة أسما إبراهيم ببرنامج «حبر سري» اليوم

 أحمد العوضي

أحمد العوضي

ياسمين شهاب

A A

أعلنت الإعلامية أسما إبراهيم، عن استضافة الفنان أحمد العوضي، اليوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023، في برنامج «حبر سري» الذي يُعرض على فضائية «القاهرة والناس».

ويتحدث الفنان أحمد العوضي، خلال حلقة البرنامج عن العديد من أسرار خاصة بحياته الخاصة وكواليس أعماله الفنية الجديدة، وأيضًا تحدث عن حقيقة انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل «حق عرب»

على صعيد آخر، استقرت الشركة المنتجة للمسلسل «حق عرب» بطولة الفنان أحمد العوضي، على باقي النجوم المشاركين في العمل، استعدادًا لطرحه ضمن قائمة مسلسلات رمضان 2024.

وانضمت الفنانة وفاء عامر مؤخرًا إلى طاقم عمل المسلسل، والذي من المقرر بدء تصوير أول مشاهده خلال الفترة المقبلة، بعد انتهاء العوضي من تصوير فيلم «الإسكندراني».

كما يشارك في المسلسل كلًا من الفنان رياض الخولي، والفنانة ميريهان حسين، والفنان محمد علاء الشهير بـ«جاميكا»، والفنان وليد فواز، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة بدوره في مسلسل «صوت وصورة»، الذي يعرض حاليًا على الشاشة.

وتدور أحداث مسلسل «حق عرب» في إطار الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

يذكر أن «حق عرب» هو أول بطولة مطلقة للفنان أحمد العوضي في الدراما، بعد أن تعاون في أكثر من عمل درامي مع زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز على مدار المواسم الرمضانية السابقة، ومنها مسلسل «اللي مالوش كبير»، و«ضرب نار».

فيلم «الإسكندراني»

وكان الفنان أحمد العوضي قد تعاقد من فترة قريبة على بطولة فيلم «الإسكندراني»، للمخرج خالد يوسف، وذلك بعد نجاحه في رمضان الماضي 2023، من خلال تقديمه شخصية جابر الكوماندا في مسلسل «ضرب نار».

وجاء تعاقد أحمد العوضي ليكون البطولة الأولى له في السينما المصرية، ومع عودة المخرج خالد يوسف لإخراج الأعمال السينمائية مؤخرًا، بعد آخر أعماله فيلم «كارما»، حيث قدم في رمضان الماضي مسلسل «سره الباتع».

search