الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الفنان أحمد العوضي: " ماينفعش بنت تخوني حتى لو فى التمثيل "

رحاب عنتر

A A

قال الفنان أحمد العوضي، أن لديه العديد من الشروط للمشاركة فى البطولة الجماعية للأعمال الدرامية التى يشارك فيها ، موضحا فى لقائه مع برنامج «حبر سري»، الذى تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويُذاع عبر قناة القاهرة والناس ، أسباب رفضه المشاركة في مسلسل «نصيبي وقسمتك»، مؤكدا أن السبب يعود إلى أنه لا يقبل أن تخونه فتاة قائلًأ: «رفضت مسلسل نصيبي وقسمتك، لأني مش مقتنع أن تخونني أي فتاة حتى لو فى التمثيل .

وقال العوضي ، أنه لا يشبه المجتمع الذي يعيش فيه الآن، وأن الناس الحقيقيين هم أهل منطقته في عين شمس، وأنه يفضل التعامل مع أهل منطقته، قائلًا: «أنا عايش مع المجتمع والناس دي مش بقلبي، لكن روحي هناك في عين شمس، لأن المجتمع ده كله ناس مش حقيقيين»على حد وصفه .

 وأعلن الفنان أحمد العوضي عن موعد لقائه في برنامج «حبر سري»، تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ويُذاع على قناة القاهرة والناس، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إذ نشر "العوضي " الفيديو الدعائي للقائه مع الإعلامية أسما إبراهيم، موضحا أنه تم تصوير الحلقة قبل الأحداث الجارية في قطاع غزة.

وكتب أحمد العوضي عبر إنستجرام، أن برنامج حبر سري يُعرض يومي الخميس والجمعة 16 و17 نوفمبر الجاري، الساعة العاشرة مساءًا على قناة القاهرة والناس.

وعلق أحمد العوضي على الفيديو قائلًا: «حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم، الخميس والجمعة 16 و 17 نوفمبر، تم تصوير الحلقة قبل الأحداث».