السبت، 06 يوليو 2024

02:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. المحكمة الرياضية «تنصف» الأهلي وترفض دعوى بيراميدز

النادى الأهلى

النادى الأهلى

دنيا عبده

رفضت المحكمة الرياضية الدولية «كاس»، الدعوة المقدمة من نادي بيراميدز، بشأن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي.

واختار الاتحاد المصري لكرة القدم، النادي الأهلي ونادي الزمالك من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا لموسم 2022-2023، بينما اختار فريق بيراميدز وفيوتشر للمشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بعد النظر إلى نتائج الدور الأول من مسابقة الدوري المصري. 

وقدم الفريق السماوي شكوى للمحكمة الرياضية بعد مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال إفريقيا، مع رفض ترشيحات اتحاد الكرة المصري والقواعد التي تم على أساسها اختيار الأندية المشاركة في البطولات القارية.

اتحاد الكرة يفتح النار على بيراميدز

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم فى وقت سابق بيانا رسميا للرد على نادي بيراميدز الذى وجه انتقادات الى لجنة الحكام على خلفية لقاء السماوي أمام الزمالك، الذى حسمه الأبيض بركلات الجزاء الترجيحية فى نصف نهائى كأس مصر 

وقال الإتحاد المصري في بيان رسمي:« تابع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ، ما جاء في البيان الصادر عن نادي بيراميدز بشأن تعرض فريق الكرة لظلم تحكيمي في مباراته الأخيرة أمام نادي الزمالك في نصف نهائي كأس مصر والتي انتهي وقتها الأصلى بالتعادل الإيجابي 3 / 3، قبل فوز الزمالك بنتيجة 4 / 3 بعد الاحتكام لركلات الجزاء الترجيحية.

وأضاف البيان :«يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم على تقديره واعتزازه بملاك نادي بيراميدز ودورهم الرائد في الاستثمار الرياضى، كما يود في نفس الوقت الرد على المغالطات التي جاءت في بيان نادي بيراميدز، لاسيما وأن الإدارة التنفيذية بالنادي تحاول أن توهم البعض بأن التحكيم هو المسئول عن الخسارة».