السبت، 06 يوليو 2024

02:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

قافلة النادي الأهلي تنطلق إلى معبر رفح لدعم قطاع غزة.. صور

قافلة النادي الأهلي

قافلة النادي الأهلي

علي نصير

انطلقت قافلة النادي الأهلي لدعم قطاع غزة، اليوم الخميس، متجهة إلى معبر رفح، لتقديم المساعدات للشعب الفلسطيني.

وتحمل القافلة مواد غذائية من خلال عدة شاحنات، تم تخصيصها من أجل دعم قطاع غزة الذي يعاني منذ ما يقرب من 40 يوما تحت الحصار الإسرائيلي، وكلف الأهلي مهند مجدي عضو مجلس الإدارة بالإشراف علي هذه القافلة.

ويأتي ذلك في إطار حرص النادي الأهلي علي المشاركة المجتمعية، كما خصص الأهلي عائد تذاكر مباراة سيمبا التنزاني في إياب دور الثمانية ببطولة الدوري الإفريقي لدعم فلسطين.

موعد مباراة الأهلي وميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستضيف النادي الأهلي نظيره ميدياما الغاني، في مباراة لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في التاسعة من يوم السبت الموافق 25 نوفمبر الجاري.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا ثقيلًا على فريق يانج أفريكانز في تنزانيا لحساب الجولة الثانية، بعد مباراته أمام «ميدياما»، قبل أن يواجه شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

مجموعة الأهلى فى دوري أبطال إفريقيا

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا عن تواجد المارد الأحمر في المجموعة الرابعة مع كلًا من: «شباب بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني، ويانج أفريكانز التنزاني».

واستقرت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، على إسناد مباراة الأهلي والفريق الغاني إلى الحكم بوبو تراوري، يعاونه مواطنه موديبو ساماكي كمساعد أول، وأمادو بيلي جيس أمادو كمساعد ثاني، والحكم الرابع هو سوري إبراهيما كيتا.