الأحد، 07 يوليو 2024

02:00 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«سامسونج» تُعلن عن موعد طرح هاتفها Samsung AI

هواتف سامسونج

هواتف سامسونج

نورهان عبدالعزيز

أزالت شركة «سامسونج» الستار عن موعد طرح هاتفها الجديد Samsung AI المعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي التي انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، فسيطر على عدد لا نهائي من المجالات بدايةً من الطب وصولًا بالهواتف المحمولة.

«سامسونج» تطرح هاتفها الجديد

أعلنت سامسونج، أنها تطرح هاتفها الجديد العام المقبل 2024، فينتظر طرحه عدد لا نهائي من المستخدمين لما له من مزايا كثيرة ومتعددة يأتي على رأسها، الترجمة الفورية للمكالمات AI Live Translate Call، فيتم ترجمة جميع اللغات للاستمرار في أداة المكالمات الصوتية، إضافة إلى ترجمة اللغات النصية.

ويحتوي الهاتف على 3 نماذج بحيث يكتب الأول النصوص ويحللها ويترجمها، والثاني متخصص في إنشاء الصور وتعديل الألوان والتصميم، أما النموذج الأخير يقدم قدرات غير مسبوقة في كتابة أكواد البرمجيات لتعزيز التطبيقات المختلفة.

وأوضحت الشركة، أن الهاتف ينافس العديد من المنتجات الحديثة التي طُرحت في السنوات الماضية، لذا كشفت سامسونج، أن هذا الهاتف يُعد طفرة حقيقة في الذكاء الاصطناعي.

أصل شركة «سامسونج»

تُعتبر شركة سامسونج ثاني أكبر شركة تكنولوجية على مستوى العالم، على الرغم من أن بدايتها كانت بسيطة للغاية، فتأسست الشركة على يد «بيونج تشول» رجل الأعمال الكوري، وافتتحت الشركة نشاطها عن طريق تصدير العديد من المنتجات مثل الأسماك، والمكرونات، والخضروات والدقيق إلى الصين.

ولعبت سامسونج دورًا محوريًا في دفع عجلة الاقتصاد في كوريا الجنوبية بعد الحروب التي استمرت لسنوات كثيرة، وبعد ذلك تفرغت الشركة تمامًا لإنتاج أجهزة المحمول والأجهزة الكهربائية المختلفة.