الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح عبدالله وآية سماحة ينضمان لأبطال فيلم «ع الماشي»

الفنان صلاح عبدالله

الفنان صلاح عبدالله

محمود الجلفي

A A

انضم الفنان صلاح عبدالله، والفنانة آية سماحة لأبطال فيلم «ع الماشي»، والذى من المفترض بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو من بطولة الفنان على ربيع.

ويبدأ على ربيع بالتعاون مع المخرج محمد الخبيرى، وتأليف أحمد عبد الوهاب، ويشارك في بطولة العمل كل من صلاح عبد الله وكريم عفيفي وآية سماحة، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن باقي فريق العمل خلال الفترة المقبلة.

وكان هناك عدد من جلسات العمل اليومية التي تجمع النجم علي ربيع، مع الفنان كريم عفيفي، وصناع الفيلم الذي يحمل عنوان «ع الماشي»، تمهيدًا لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو مسلسل على باب العمارة، والذى انتهى عرضه منذ أيام قليلة على منصة Watch It، وشاركت في بطولته مع الفنان حاتم صلاح، وتصدر العمل جميع منصات التواصل الاجتماعي، وحقق نجاحا كبيرا وإشادات من النقاد والجماهير.

مسلسل «على باب العمارة» هو عمل اجتماعي يدور في إطار كوميدي، ويشارك في بطولته بجوار حاتم صلاح وآية سماحة، كل من: محمد محمود، محمد رضوان، عزة لبيب، ريهام الشنواني، ومحمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم، ويجسد حاتم صلاح خلال الأحداث دور شاب صعيدي يأتي من قريته ليصبح حارس عقار وتبدأ حكايته مع سكانها، ويعرض المسلسل خلال الوقت الحالي على منصة watch it كل يوم أربعاء بمعدل حلقتين أسبوعيًا.

search