الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مها أحمد تسب جمهورها: «يا خدمات بطلوا كفاية»

الفنانة مها أحمد

الفنانة مها أحمد

محمود الجلفي

A A

خرجت الفنانة مها أحمد في بث مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، ووجهت خلاله السباب لمتابعيها، ووصفهم بألفاظ غير لائقة، الأمر الذي ساهم في انتشار الفيديو بشكل كبير على كافة منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

وانفعلت مها أحمد، على جمهورها ومتابعيها خلال البث المباشر، برسالة قاسية وألفاظ خارجة، وكان يشاركها في البث كل من الفنان هادي خفاجة وشقيقه فادي خفاجة، وذلك من خلال موقع الفيديوهات «تيك توك»، حيث وصفت منتقديها بـ«الخدامات».

وبعد موجة الغضب طلبت مها أحمد من هادي خفاجة غلق التعليقات، وذلك بعدما أبدى اعتراضه على خروجها عن النص، وقال إنه «لن يقبل مثل هذه الإهانات والألفاظ لجمهوره ومتابعيه».

مها أحمد تتضامن مع الشعب الفلسطيني

وفي سياق آخر، أعلنت الفنانة مها أحمد تضامنها مع الشعب الفلسطيني مؤخرًا، وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وكتبت قائلة: «لما الطين يروح إيه اللي فاضل.. فلسطين عربية».

وأعربت عن تفويضها للرئيس عبد الفتاح السيسي لحماية سيناء من الكيان الصهيوني، حيث نشرت نص التفويض من خلال حسابها على «إنستجرام» قائلة: «أنا المواطنة مها أحمد محمد السيد أفوض الرئيس عبدالفتاح السيسي فيما يلي: أولا- حماية أرض مصر من المخاطر مع إسرائيل وإنهاء مسيرة سلام استمرت عقودا. ثانيا- حماية سيناء من مخطط تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكريه. ثالثا- حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم فلا أرض بلا شعب. رابعا- حماية القضية الفلسطينية من الاندثار إلى الأبد حال تهجيرهم إلى مصر والأردن».

search