السبت، 05 أكتوبر 2024

04:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد عاصفة محمد سلام .. بيومى فؤاد يُعيد فتح صفحته على «فيسبوك»

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

ياسمين شهاب

A A

أعاد الفنان بيومي فؤاد، فتح حسابه الرسمى مرة أخرى على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بعدما اضطر فى وقت سابق الى اغلاق جميع حساباته بسبب  عاصفة الانتقادات التى وجهت له عقب تصريحاته فى موسم الرياض ، والتى اعتبرها البعض انتقاصا من قدر الفنان محمد سلام، الذى اعتذر عن المشاركة  فى العرض المسرحى زواج اصطناعى تضامنا مع الأحداث فى غزة 
 

 وكان «فؤاد» خسر حاولي مليون متابع عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بسبب الهجوم عليه من قبل المتابعين حيث كان لديه 9 ملايين و 800 ألف وعقب الأزمة وصل إلى 8 ملايين و900 ألف فقط.

أزمة تصريحات بيومى فؤاد 

وكان الفنان بيومي فؤاد، تسبب فى اثارة جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب انتقاده لموقف محمد سلام تجاه القضية الفلسطينية، واعتذاره عن المشاركة في موسم الرياض.

وقال بيومي فؤاد بعد نهاية مسرحية زواج اصطناعى التى عرضت فى موسم الرياض: «من حقك إنك تعتذر عن المسرحية لكن مش من حقك إنك تغلط في فنك، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم، ولو الموضوع كدا يبقى في فنانين من أيام نجيب الريحاني لحد محمد أنور، مفروض ينتحروا إحنا بنقدم فننا المصري وانتم بتحترمونا واحنا بنحترمكم جدًا».

وتابع قائلا : «شيء عظيم إن الفنان يبقى ليه جمهور في كل الدول، شيء عظيم إني أخرج أتصور مع شاب سعودي أو سيدة سعودية وهي تعلم إن أنا مصري أنا بشرف بلدي، أنا فنان مصري وليا الشرف».

وأضاف بيومى فؤاد: «أنا وكل زملائي دول بنحبكم وبنحترمكم وهنفضل طول عمرنا معاكم، إحنا اتظلمنا والله واتهنا، وإحنا جايين نقدم فن، أقسم بالله إحنا مش بتوع فلوس أقسم بالله والله العظيم ما بتوع فلوس».

الجدير بالذكر، أن الفنان محمد سلام تم استبداله بالفنان محمد أنور، ليحل مكانه في مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي انطلق عرضها في موسم الرياض   30 أكتوبر، ويقوم ببطولة المسرحية إلى جانب الفنان محمد أنور، كلٍ من الفنانة مي عز الدين وبيومي فؤاد وإيمان السيد وسليمان عيد.

search