السبت، 06 يوليو 2024

04:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مصير مجهول لفيلم بيومي فؤاد .. وتباين وجهات النظر حول توقيت العرض

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد

يمنى سعيد

تباينت وجهات نظر النقاد حول مصير الفيلم الجديد للفنان بيومى فؤاد، إذ من المقرر أن تشهد دور السينما فى الأيام المقبلة عرض «سنة أولى خطف» فى الوقت الذى دعا فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الفيلم على خلفية التصريحات التي أدلى بها فؤاد بيومي فى موسم الرياض .

أفيش فيلم «سنة أولى خطف»

الوقت غير مناسب 

فى البداية قالت الناقدة السينمائية ماجدة خير الله، من المؤكد أن الوقت غير مناسب لعرض هذا الفيلم، ولكن شركات الإنتاج مرتبطة بعقود مع دور العرض، ومن الصعب تغيير الموعد، ولو تم سحب الفيلم  سيكون من الصعب على شركات الإنتاج الحصول على موعد آخر للعرض، متوقعة بعدم تحقيق الفليم النجاح المتوقع ، بسبب الأزمة الأخيرة لبيومي فؤاد ، مشيرة الى أنه لو عرض الفيلم بعد عام من الآن كان من الممكن أن يحقق النجاح المطلوب .

وأضافت خير الله ، أعتقد أن بيومى فؤاد يحتاج الى سنة على الأقل لتجاوز هذه الأزمة، فضلا عن أنه فى حاجة الى تقديم عمل إنساني جاد ويبتعد عن الأعمال التافهة .  

الجمهور الخليجي 

فيما أكد الناقد السينمائي عماد يسري، على أن توقيت عرض الفيلم يتحكم فيه المنتج ، وهل كان التوقيت محدد من قبل أم هو مغامرة من المنتج لاستغلال الضجة المثارة حول بيومى فؤاد ، وهل ذلك مرتبط بالجمهور الخليجي الذى لم يقابل تصريحات بيومى فؤاد بنفس الحساسية الموجودة لدى الجمهور المصرى .   

فرص نجاح محدودة 

 الناقد السينمائي نادر عدلي ، اعتبر أن فرص نجاح فيلم بيومى فؤاد، محدودة خاصة لدى الجمهور المصرى ، ولكن الأمر قد يكون مختلف فى دول الخليج وهذا ليس مقياس نجاح لأن الجمهور الذى صنع نجاح بيومى فؤاد هو الجمهور المصرى، على الرغم من أن معظم الأعمال التى قدمها بيومى فؤاد، من قبل لا تخرج عن كونها أعمال استهلاكية.