الأربعاء، 03 يوليو 2024

11:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

خطوات التقديم على عداد مياه مؤقت لشقتك في الإسكان الاجتماعي

صندق الاسكان

صندق الاسكان

منار عبد العظيم

كشف صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري، عن طريقة الاستعلام في الإسكان الاجتماعي، موضحا أنه من خلال التوجه إلى أي مكتب بريد لتسليم المستندات المطلوبة وسداد مبلغ رسوم الاستعلام لصالح صندوق التمويل العقاري.

ما خطوات التقديم على طلب توصيل عداد مياه مؤقت لشقتك ؟

أطلقت بوابة الخدمات الإلكترونية لتلبية طلبات واحتياجات المواطنين الكترونيا لتسهل على الأفراد قاطني المدن الجديدة عناء الذهاب والإياب من المصالح الحكومية وتوفر البوابة حزمة متنوعة من الخدمات المتنوعة.

طريقة الاستعلام في الإسكان الاجتماعي؟

كثير من الاستفسارات يرددها المواطنون الراغبون بحجز شقق مشروعات وزارة الإسكان للمواطنين محدودي ومتوسطي الدخل وخاصة بمشروع الإسكان الاجتماعي، وتساءل البعض عن كيف أقوم بإعادة الإستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي ؟

وجاري تسليم الدفعة الأولى من وحدات سكن مصر بالقاهرة الجديدة الأحد الموافق 23 يوليو كشف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية عن بدء تسليم الدفعة الأولى من وحدات سكن مصر بالقاهرة الجديدة الأحد 23 يوليو الأحد الموافق 2023/7/23، وحتى يوم الثلاثاء 29/8/2023، في تسليم أول دفعة من وحدات مشروع سكن مصر، بمنطقة أرض المعارض – المنطقة الأولى مسلسلات أرقام (3 – 4 -5 ) المرحلة الأولى، ومسلسل رقم 2 المراحل التالية للمرحلة الأولى، وذلك في أيامٍ محددة وفقًا للمعلن من جهاز المدينة.