السبت، 06 يوليو 2024

12:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وزير الإسكان يتابع تنفيذ آلاف الوحدات لمحدودي الدخل بالعاشر من رمضان

وزير الإسكان

وزير الإسكان

منار عبد العظيم

كشف وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور عاصم الجزار، عن جار تنفيذ آلاف الوحدات السكنية للمواطنين محدودى ومتوسطى الدخل، ضمن المبادرة الرئاسية، "سكن كل المصريين"، بمدينة العاشر من رمضان.

وأكد الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان أن هناك أهتمام ومتابعة الموقف التنفيذى للوحدات، والعمل على دعم المستفيدين بالوحدات على السكن سريعا، موضحا أن مدينة العاشر من رمضان تشهد الفترة الحالية إقبالا شديدا على حجز هذه الوحدات.

وأوضح رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان علاء منيع ، أنه جارٍ استكمال أعمال تنفيذ 21 عمارة بواقع 504 وحدات سكنية لمحدودي الدخل "إسكان اجتماعي" بالحي الـ12 ضمن المبادرة الرئاسية.

وأضاف رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان أن استكمال أعمال التنفيذ لمشروع سكن مصر يعتبر ضمن المرحلة الرابعة بشرق وغرب حي الأندلس 298 عمارة "سكن كل المصريين" بحي النرجس المرحلة الرابعة، جاء ذلك في إطار التأكيد على الالتزام بالمواصفات الفنية أثناء التنفيذ.

وشدد المهندس علاء منيع، بالمرور على أعمال تنفيذ منطقة الخدمات الإقليمية بمشروع سكن كل المصريين محور الإسكان المتوسط وتشمل تنفيذ 68 عمارة تضم ١٦٣٢ مساحات (100 – 110 - 120)م٢/ الوحدة ( تشطيب كامل) شاملة أعمال الربط على المرافق وأعمال تنسيق الموقع العام بالمدينة.

كما تابع المهندس علاء منيع، استكمال تنفيذ 98 عمارة بالحى الـ 20 بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة، وتنفيذ 178 عمارة بالحي الـ21 بالمرحلة الخامسة " سكن كل المصريين " بمساحة ٩٠ مترا مربعا للوحدة.

وكلف رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان الشركات القائمة بالأعمال بضرورة العمل بكامل طاقتها في كل المواقع وسرعة دفع معدلات الأداء للانتهاء من الأعمال في الموعد المحدد.