الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

صلاح عبدالله سائق ميكروباص فى مسلسل «100 راجل»

صلاح عبدالله

صلاح عبدالله

ياسمين شهاب

A A

أعلن صناع مسلسل «100 راجل» عن انضمام الفنان صلاح عبدالله إلى فريق العمل الذى من المقرر بدء تصويره  خلال الأيام المقبلة.
 

ويجسد الفنان صلاح عبدالله، دور سائق ميكروباص ويمر فى حياته بالعديد من الأزمات والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت،وبطولة الفنانة سمية الخشاب.

آخر أعمال صلاح عبد الله

وفي سياق آخر، ينتظر النجم صلاح عبدالله عرض مسلسله الجديد «حرب الجبالي»، نهاية العام الجاري، بعد الانتهاء من تصويره منذ فترة طويلة، وهو من تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك في بطولته أحمد رزق، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، هبة مجديه، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، لقاء سويدان، أحمد عزمي، انتصار.

مسلسل حرب الجبالي، مكون من 45 حلقة، وسوف يعرض من خلال شاشة قناة mbc مصر، ومنصة شاهد vip الرقمية، وسيتم عرضه في عدة أجزاء.

تكريم صلاح عبدالله

وفي وقت سابق،تم تكريم الفنان صلاح عبدالله، في حفل افتتاح الدورة الـ16 من المهرجان القومي للمسرح المصري، برئاسة الفنان محمد رياض، الذي أقيم مؤخرا في دار الأوبرا المصرية.

وأعرب  الفنان صلاح عبد الله عن سعادته بالتكريم، مشيرًا إلى أن تكريمه من مهرجان المسرح المصري له طابع خاص بالنسبة له، رغم تكريمه في العديد من المحافل الدولية، واصفًا هذا التكريم بالجوهرة التي ستتوج مسيرته الفنية.

search