الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«أنت كل شيء».. أسماء أبو اليزيد توجه رسالة لخطيبها في عيد ميلاده

أسماء أبو اليزيد وخطيبها

أسماء أبو اليزيد وخطيبها

محمود الجلفي

A A

حرصت الفنانة أسماء أبو اليزيد على توجيه رسالة رومانسية لخطيبها بمناسبة عيد ميلاده، وشاركت مع جمهورها صورًا تجمعهما سويًا.

ونشرت عددًا من الصور من خلال حسابها الرسمي عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها: «عيد ميلاد سعيد يا شريكي، وصديقي المفضل، وخطيبي، وكل شيء بالنسبة لي.. عيد ميلاد سعيد يا حبيبي».

 

مسلسل ورق التوت

ويعرض للفنانة أسماء جلال خلال الوقت الحالي، مسلسل «ورق التوت»، وهو من بطولة كلا من: «الفنان شريف سلامة، أسماء جلال وثراء جبيل وسلوى عثمان ومعتز هشام، ومن إخراج حسام علي، وتأليف حسام علي».

وتدور الأحداث في مكان واحد وهو الأكاديمية العليا للفنون المسرحية، في إطار دراما متشابكة ولمدة تسعة أشهر، ليواجه كل من الأبطال ما لم یتوقعه، ونكتشف الخلفيات الاجتماعية لكل منهم، مع معالجة بعض القضايا الحساسة منها الختان والعنف المنزلي وتحديد النسل والجهل والاضطراب النفسي والتنمر والتحرش الجنسي والمشاكل الطبقية.

مسلسل بطن الحوت

وفي السياق ذاته، تنتظر أسماء أبو اليزيد عرض مسلسلها الجديد «بطن الحوت»، قريبًا، ويشارك في بطولة العمل مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم: «محمد فراج، باسم سمرة، عبد العزيز مخيون، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطال العمل، وهو من تأليف وتحت قيادة المخرج أحمد فوزي صالح».

ونشرت الشركة المنتجة البرومو الترويجي للعمل، وظهر خلاله الفنان محمد فراج ملتحٍ، وأعرب عن غضبه بسبب تصرفات شقيقه الذي يجسده الفنان باسم سمرة، قائلًا: «أكتر حاجة تجننك في حياتك إن حد يخرج عن طوعك، مينفعش حد يشوف غير اللي أنت بتشوفه ولا يسمع غير اللي أنت بتسمعه».

search