الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حسن الرداد يقرر التبرع بإيرادات أول أسبوع لفيلم بلوموندو لصالح غزة

حسن الرداد

حسن الرداد

ياسمين شهاب

A A

أعلن الفنان حسن الرداد، وطاقم عمل فيلم «بلوموندو»، عن تبرعهم بإيرادات الفيلم لصالح قطاع غزة، وذلك عقب الأحداث الوحشية التي يتعرض لها الأشقاء في فلسطين خلال الفترة الماضية.

ونشر «الرداد» البوستر الدعائي للفيلم عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» معلقًا: «فيلم بلوموندو يعرض الآن في مصر والسعودية وكل الدول العربية، للأسف احنا بنمر بفترة صعبة جداً ومؤلمة نفسياً، بسبب اللي بيتعرض له الشعب الفلسطيني الشقيق من اعتداءات وحشية يومية للمدنيين وخاصة الأطفال».

 

وأضاف: «فيلمي الجديد كنت تعاقدت عليه من فترة والمنتج والموزع حددوا موعد لعرضه وتوزيعه مسبقاً، وأنا طبعاً مُتفهم ده تماماً وبحترم الالتزام بالتعاقد، ولكن بعتذر لوسائل الإعلام  أنا وكل صنّاع العمل عن إقامة عرض خاص للفيلم فى مصر نظرا للظروف الراهنة حيث تم الاتفاق بيني وبين شركة الإنتاج على ذلك، ولقد تم الاتفاق بيني وبين شركة الإنتاج أيضا بالتبرع بإيراد أول أسبوع في مصر لصالح أهالينا في غزة».

فيلم بلوموندو

ويجسد «الرداد» خلال أحداث الفيلم شخصية رجل ميسور الحال يعمل في مجال العلاقات، والذي يقع في غرام هاجر أحمد ومن ثم يقرران الزواج ليصطدموا معًا بواقع الحياة الزوجية.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

search