السبت، 06 يوليو 2024

06:02 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسن الرداد يستعيد ذكرياته مع عائلته ويطلب من الجمهور الدعاء لهم

عائلة حسن الرداد

عائلة حسن الرداد

ندى يوسف

استعاد الفنان حسن الرداد، ذكرياته مع والده ووالدته، وشقيقه الراحل فادي، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشر عدة صور لوالدته ووالده وشقيقه الراحل، وطلب من جمهوره ومتابعيه، الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة، وتفاعل معه عدد كبير من المتابعين.

وكتب: «اللهم ارحم أبى وأمي وأخي، واغفر لهم وأسكنهم فسيح جناتك مع الصديقين والصالحين والشهداء وحسن أولئك رفيقًا.. أرجو الدعاء لعائلتي». 

موعد طرح فيلم «بلوموندو»

وأعلنت الشركة المنتجة لفيلم «بلوموندو» بطولة الفنان حسن الرداد، موعد طرحه داخل دور العرض السينمائي، بعد الانتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج.

وأكدت الشركة أن الفيلم سيعرض في جميع دور العرض يوم 15 نوفمبر المقبل، على أن يحتفل نجوم العمل بالعرض الخاص قبل يوم واحد من طرحه في السينمات.

وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، وتستعرض الأحداث قصة رجل يعمل في مجال العقارات، يقع في غرام فتاة من الطبقة الثرية ومن ثم يقرر الزواج منها، ولكن بعد مرور عام على زواجهما يشعر بالملل ويقرر أن يغير حياته بالكامل بشكل مفاجئ، ومن هنا يمر بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم «بلوموندو» من بطولة حسن الرداد، هاجر أحمد، محمود حافظ، إنجي وجدان، رحاب الجمل، سماء إبراهيم، محمد محمود، مصطفى أبو سريع وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.