الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد فؤاد سليم يشارك في بطولة مسلسل «المعلم»

أحمد فؤاد سليم

أحمد فؤاد سليم

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان أحمد فؤاد سليم للمشاركة ضمن أبطال مسلسل «المعلم»، من بطولة الفنان مصطفى شعبان، والمفترض عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2024، وهو من إخراج مرقس عادل، وإنتاج سينرجى.

 ومن المفترض أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، ويقدم أحمد فؤاد سليم دوراً هامًا ومؤثرًا في احداث المسلسل المأخوذ عن رائعة شادر السمك.

كما يشارك أحمد فؤاد سليم خلال الوقت الحالي في تصوير مسلسل «بيت الرفاعى»، وهو من بطولة النجم أمير كرارة، ومن المفترض أن يتم تعرضه خلال منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2024 أيضًا، وهو من إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى، ويشارك في بطولته كلا من أحمد رزق وميرنا جميل وعدد من ضيوف الشرف.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وفي سياق متصل، شارك مصطفى شعبان بطل مسلسل «المعلم» الذي يشارك فيه أحمد فؤاد سليم، فى رمضان الماضى من خلال مسلسل «بابا المجال» وشارك فى بطولته الفنانة نسرين أمين، سهر الصايغ، باسم سمرة، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولى، محمد نجاتى، محمود حافظ، فرح يوسف، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، أحمد كشك وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ورشة كتابة وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج كامل أبو على، وتدور أحداث العمل فى إطار شعبى.

وعلى المستوى السينمائي، كانت آخر مشاركاته من أكثر من 13 عامًا، وكان آخر أعماله فيلم «الوتر»، والذي عُرض عام 2010، وكان من تأليف محمد ناير وإخراج مجدي الهواري، واكتفى بظهوره كضيف شرف في فيلم "كازابلانكا"، بطولة أمير كرارة وغادة عادل وإياد نصار، تأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي.

search