الخميس، 03 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد رجب يقدم شخصية مختلفة ومحورية بمسلسل «بيت الرفاعي»

الفنان سيد رجب

الفنان سيد رجب

محمود الجلفي

A A

يستعد الفنان سيد رجب للمشاركة في بطولة مسلسل بيت الرفاعي، من بطولة النجم أمير كرارة، والذي من المفترض أن يتم عرضه في رمضان المقبل، وهو عمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجى.

ويقدم سيد رجب دوراً محورياً في أحداث المسلسل الذى تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة، وتعتبر الشخصية التي يقدمها جديدة عليه ضمن أحداث العمل.

وتعاقدت الشركة المنتجة للمسلسل مع مجموعة من نجوم الفن وهم، أحمد فؤاد سليم وميرنا جميل وأحمد رزق وسيد رجب، بالإضافة إلى مجموعة من الشباب المميزين سيتم الإعلان عن باقي أسمائهم خلال الفترة المقبلة.

وينتظر الفنان سيد رجب عرض فيلمه الجديد «انا وابن خالتي»، مع الفنان بيومي فؤاد، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي 13 ديسمبر المقبل، ويشارك في بطولته كل من هنادي مهنا وإنعام سالوسة وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد صالح.

ميرنا جميل تنضم لأبطال العمل

وتعاقدت الفنانة ميرنا جميل على المشاركة في بطولة مسلسل «بيت الرفاعى»، بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024، من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، من إنتاج سينرجى، ويعد المسلسل التعاون الأول بين ميرنا وأمير كرارة فى الدراما التليفزيونية.

والجدير بالذكر أن، أمير كرارة قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل «سوق الكانتو» وشارك في بطولته مى عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى،  تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هانى سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

search