الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أرملة سعيد طرابيك تحيي ذاكره: سايب بصمة كبيرة في قلبي وكياني

سعيد طرابيك وسارة

سعيد طرابيك وسارة

ياسمين شهاب

A A

أحييت سارة أرملة الفنان سعيد طرابيك، ذكرى وفاة زوجها الذي توفى منذ 8 سنوات، معربة عن افتقادها له والشعور بالوحدة عقب وفاته. 

وكتبت «سارة» عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: الله يرحمك يا حبيبى ويغفر لك، ويسكنك الفردوس الأعلى من الجنة، النهاردة الذكرى الثامنة، أقسم بالله عمرك ما غبت عن بالي لحظة، سايب بصمة كبيرة في قلبي وكياني.

وأضافت: «الجدع الشهم ابن الأصول الصادق المحترم، عشقي وحبي ليك مش من فراغ، برغم بفارق السن الكبير ما بيننا بس عمري ما حسيت بكدة، وسعيدة ومن حظي الجميل أني شوفتك في حياتي واتجوزنا، عشت أحلى أيام عمري معاك، والله لو فضلت عمري كله أتكلم عنه مس هوفيك حقك، كفاية حبك وتقديرك واحترامك ليا ولأهلي، سعيد في حتة تانية وله مكانة كبيرة في قلوبنا، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة».

تحل اليوم الأربعاء 15 نوفمبر ذكرى رحيل الفنان سعيد طرابيك، والذي رحل عن عالمنا في عام 2015، عن عمر 74 سنة، وذلك بعد مسيرة فنية كبيرة ومميزة.

سعيد طرابيك وعادل إمام

وهناك ارتباط كبير بين الفنان سعيد طرابيك والفنان عادل إمام، حيث شارك معه في عدد كبير من الأفلام والمسرحيات ولعل أبرزها شخصية وكيل النيابة في أحداث مسرحية «شاهد ما شافش حاجة» عام 1976، وشارك أيضًا بأدوار ثانوية في كثير من الأعمال منها مسلسل «الكبير أوي» وفيلم «جزيرة الشيطان» عام 1990، وفيلم «وش إجرام» سنة 2006.

وشارك في أكثر من 300 عمل فني تنوعت بين السينما والمسرح والتليفزيون، وكان ضمن أكثر الفنانين تأثيرا في المشاهد، لذلك حظي بمكانة خاصة بين جميع زملائه، ليرحل في هدوء في الـ15 من نوفمبر عام 2015.