الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسنت شوقي تحتفل بعيد ميلاد زوجها محمد فراج

محمد فراج وبسنت شوقي

محمد فراج وبسنت شوقي

محمود الجلفي

A A

شاركت الفنانة بسنت شوقى صور مع جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، خلال احتفالها بعيد ميلاد زوجها محمد فراج، ونشرت صورة من الاحتفال.

وكتبت على الصورة تعليق قالت فيه: «كل سنة وأنت حبيبي يا حبيبي، ممتنة لوجودك في حياتي أنت بيتي حتى عندما ينهار العالم أعلم أننى سأعود إليك دائما شكرًا على حبك وكرمك ودفئك وكل الجنون في حياتنا وسنة أخرى معا».

وجاءت تعليقات الجمهور بالتهنئة للفنان محمد فراج بعيد ميلاده، متمنيين له النجاح والتوفيق في مشواره الفني، وسط إشادات بأعماله السابقة.

مسلسل الغرفة 207

وقدم الفنان محمد فراج عدد من الأعمال الفنية المميزة، والتي تصدرت كافة مواقع التواصل الاجتماعي، ولعل أبرزها مسلسل الغرفة 207، والذي تألق خلاله بتقديم شخصية كانت جديدة عليه، واستطاع أن ينال إعجاب النقاد والجماهير.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1968، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 مغلقة على الرغم من الأهوال التي وقعت فيها، حيث أودت بحياة كل من عاش داخلها، فيأتي موظف الاستقبال جمال الصواف، ويعزم الأمر على كشف ما تخفيه الغرفة من أسرار، فتنقلب حياته رأسًا على عقب، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها..

«كنت أشعر بالخجل»

وفي حوار تليفزيوني سابق، كشف محمد فراج عن شعوره بالخجل وعدم توقعه دخول مجال التمثيل، حيث قال «كنت ممكن أقعد وأهزر مع أصحابي، وفجأة لما أقعد مع عائلتي أو مع مدرس، أكون خجول لأقصى درجة يتخيلها أحد، وذات مرة قرأت في علم النفس، أنّ التمثيل به مساحة جيدة لمواجهة ذلك الخجل، وبالفعل دخلت هذا المجال والذي جاء عن طريق الصدفة البحتة».

وتابع: «ما زالت أشعر بخجل شديد خلف الكاميرا، لكن عندما أتواجد أمامها أنطلق بحرية تامة، وأشعر ألا أحد أمامي، وأتذكر أنني لم أشارك في اختبارات تمثيلية سوى 4 مرات تقريبًا.. معرفش أمثل وكأن حد يتفرج عليّا، بتكسف جدًا».